فيديو للمرة الاولى احمد حاتم يكشف سر نظرته للفنانة درة واتهامه بمغازلتها

أثارت صور احمد حاتم ودرة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل عدد كبير من الجمهور عن طبيعة العلاقة التي تجمع بين احمد حاتم ودرة خاصًة وأن الفنان المصري ظهر في الصور وهو يتغزل في جمال النجمة التونسية، وذلك خلال حضورهما حفل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية والتي انطلقت خلال عام 2018 الجاري.

أجرى الممثل أحمد حاتم لقاء تليفزيوني في برنامج “حفلة 11″، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، و يذاع على شاشة قناة ONE الفضائية.

وقد كشف من خلال هذه الحلقة قائلًا “مفاجأة أنها لم تكن عفوية بل كانت مقصودة وتم وضع فكرتها أثناء سيري على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة لحضور عرض أحد الأفلام وكانت درة ترتدي فستانا بينما كان يرتدي شورت، وعندما طلبت مني إحدى المصورات أن تلتقط صورة لي مع درة قلت لها مازحًا أن كل ما أستطيع أن أفعله بهذه الملابس أنا أعاكس من بعيد”.

أوضح أحمد حاتم أن نظرته إلى درة في الصور كانت مقصودة، وكانت النجمة التونسية على علم بهذا، وقد تناقلت مواقع التواصل تلك الصور بصورة غير صحيحة.

أكد الفنان المصري أنه التقط تلك الصور من باب المزاح ليس أكثر، حيث قال “بالطبع لن أنظر لدرة هذه النظرة وأعاكسها بهذه الطريقة”.

أشار حاتم أنه لا يتقبل الإنتقادات التي أشيعت عنه على وسائل الإعلام ومواقع التواصل، ولكنه لا يرد على كل ما يقال عنه، فهو يفضل التواصل مع جمهوره فقط.

في ذات السياق، علقت الممثلة التونسية درة زروق من قبل على هذه الصورة، حيث قالت “هذه الصورة كانت من باب المزاح، نحن زملاء ومن الممكن أن نمزح مع بعضنا ونلتقط صورا لنا سويا، وأحمد حاتم تجمعني به صداقة”.

 

الفنان أحمد حاتم يكشف تفاصيل نظرته لـ درة في الصورة اللي قلبت السوشيال ميديا

الفنان أحمد حاتم يكشف تفاصيل نظرته لـ درة في الصورة اللي قلبت السوشيال ميديا #حفلة11 | #ON_E

Posted by OnEnt on Tuesday, December 11, 2018

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author