فيديو ريم العبد الله تحذر من فتاه تنتحل شخصيتها

 

فتاه تنتحل شخصية ريم العبد الله في سابقة غريبة من نوعها، حيث تفاجئ الجمهور بتحذير على مواقع التواصل الإجتماعي، من التعامل مع فتاه تنتحل شخصية ريم العبد الله ولا تكتفي بذلك بل تحاول خداع الناس لتنفيذ أغراض خاصة بها أو بـ آخرين، وهو ما دفع الممثلة السعودية ريم العبد الله من تحذير جميع جمهورها ومحبيها، كما توعدت هذه الفتاة بأن تلاحقها حتى تحاسب بشكل قانوني على ما فعلته باسمها.

 

فتاه تنتحل شخصية ريم العبد الله
فتاه تنتحل شخصية ريم العبد الله

 

شاركت الفنانة السعودية ريم العبد الله مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، وكشفت فيه عن تفاصيل الفتاة التي انتحلت شخصيتها وقابلت الناس بأسمها، حيث قالت أنها تجاهلت الأمر برمته في البداية، ولكن الموضوع تطور، ووصل إلى خداع الآخرين، وهو ما جعلها تتكلم.

صرحت ريم أن هناك الكثيرون قالوا لها أن هناك فتاة تشبهها في الملامح كثيرًا وتتحدث باسمها، ثم قابلت سيدة موظفة في إحدى الشركات، سألتها إذا كانت الممثلة السعودية الشهيرة ريم العبد الله، وعندما أكدت لها ذلك، قالت أنها قامت بإرسال دعوة لها، من أجل حضور إحدى المناسبات مع عدد من النجوم والمشاهير، ولكنها تفاجأت بأن فتاة أخرى تحضر بدلًا منها!.

أشارت ريم أن هذه الواقعة جعلتها تتأكد من وجود تلك الفتاة التي تنتحل شخصيتها، وتخدع الآخرين، لذلك حذرت النجمة السعودية جمهورها من التعامل معها، أو مع أي شخص يستغل اسم وصفة أحد النجوم والمشاهير.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author