اطلالة نانسي عجرم في حفلها بواشنطن تشعل الأجواء

خطفت اطلالة نانسي عجرم في حفل امريكا الأنظار، وعلى الرغم من حملها إلا أن اطلالة نانسي عجرم في حفل امريكا تميزت بالجمال والأناقة، وشهد بذلك من حضر حفلها الغنائي، الذي قامت باحيائه خلال جولتها في أوروبا وأمريكا، وقد حضر حشد كبير من محبيها من مختلف دول العالم.

 

اطلالة نانسي عجرم في حفل امريكا
اطلالة نانسي عجرم في حفل امريكا

 

تألقت المغنية اللبنانية نانسي عجرم بفستان قصير باللون الأسود بالقصة الفضفاض، وقد أظهر بطنها البارزة، وعلامات حملها في الطفل الثالث، إلا أنه جاء مناسبًا لها تمامً، وبدت جميلة ومشرقة.

قدمت نانسي مجموعة من أجمل أغانيها، أشعلت من خلالهم الحفل، كما تراقصت رشاقة على بعض أغنيها، وهو ما جعل البعض ينتقدها، إلا أنها كانت تتمايل بخفة كعادتها.

طالب البعض من معجبيها وجمهورها الإهتمام بصحتها، خاصًة أنها في شهور الحمل الأخيرة، وأي مجهود زائد يمثل خطر على صحتها وصحة الطفل.

يذكر أن نانسي عجرم قد تعرضت مؤخرا لموقف محرج خلال إحيائها حفلها في لندن على مسرح O2، حيث طلب أحد معجبيها الصعود على المسرح لالتقاط صورة تذكارية معها، وحاول حرس نانسي الخاص بمنعه، لكنها أشارت لهم بالسماح له بالصعود والتقاط الصورة معها، وبعد أن التقطت نانسي الصورة معه، فوجئت بالشاب يحتضنها ويقبلها، وسارع الحرس لإبعاده، فقفز الشاب من على المسرح وهو يصرخ معبرا عن فرحته وسط ضحك الفنانة اللبنانية وخجلها من تصرفه.

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم حامل في طفلها الثالث من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وقد كشفت مؤخرًا عن جنس جنينها، حيث اتضح أنها فتاة لتنضم إلى شقيقاتها إيلا وميلا.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author