عمار العزكي يشوق الجمهور عن عمل غنائي جديد

الفنان عمار العزكي الذي يطرب جمهوره العربي بأغانيه المميزة، قدصرح لجمهوره أنه بصدد إصدار ألبوم خاص به، دون أن يفصح عمار العزكي عن تفاصيله، ولكن قد أعلن أنه من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

عمار العزكي يحضر لعمل فني جديد

  • شوق الفنان اليمني جمهوره لعمل غنائي جديد دون أن يفصح عن تفاصيله، وذلك حيث نشر العزكي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستقرام، الإعلان الدعائي للعمل واكتفى بالتعليق عليه “قريبا”، وهو ما جعل جمهوره الكبير في حالة تشوق وانتظار لأحدث أعماله الفنية.
  • ويقوم العزكي هذه الفترة بوضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد المقرر إطلاقه قريبًا، عبر موقع يوتيوب والمتاجر الرقمية .
  • وكان العزكي قد وقع مؤخرًا عقد مع شركة “sony music”، لتوزيع ألبوماته الغنائية ليكون أول فنان من اليمن والخليج ينضم إلى شركة عالمية.
     

المطرب اليمني عمار العزكى

عمار العزكي

  • وكان عمار قد بدأ مشواره الفني وارتباط الجمهور به بشكل غير عادي منذ ظهوره في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ArabIdol، و الذي مثل فيه دولة اليمن، وغنى الكثير من أغانيها الجميلة، منها بعض الأعمال التراثية والتي عرفها الجمهور في الوطن العربي من خلاله، ويتعرف من خلاله على الثقافة الفنية للشعب اليمني الجميل.
  • وكان العزكي قد أطلق أول أغنياته بعد انتهاء البرنامج، وكانت بعنوان “حب العرب”، كما تعاون مع سفير الألحان الشهير فايز السعيد في أغنية “اللهم لا شماتة”، والآن ينتظر جمهور عمار أولى ألبوماته الغنائية التي من المتوقع أن يمزج فيها بين اللهجة الحضرية مع عدد من اللهجات العربية.
  • وعلى صعيد أخر كان العزكي قد احتفل بوصول عدد محبيه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة Twitter، إلى أكثر من 300 ألف.
    عمار العزكي

يمكنك أيضا قراءة More from author