صور الفنانة لطيفة ترتدي الحجاب

 

لطيفة ترتدي الحجاب هذا العنوان تصدر العديد من المقالات في الصحف ووسائل الإعلام، حيث تسائل الكثيرون لماذا لطيفة ترتدي الحجاب كما تسائلوا عن حقيقة تقديم عمل فني جديد يتطلب منها ارتدائه، أم أنها ترتديه لأسباب أخرى، وهو الأمر الي أثار جدل كبير بين جمهورها ومحبيها، حتى اتضح الأمر أنها هي من نشرت تلك الصورة بنفسها.

 

لطيفة ترتدي الحجاب
لطيفة ترتدي الحجاب

 

شاركت المغنية التونسية لطيفة صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك خلال تواجدها في الرياض.

أطلت لطيفة في الصورة وهي جالسة، و ترتدي عباءة طويلة باللون الأسود، مع غطاء للرأس بنفس اللون.

علقت لطيفة على الصورة قائلة “بين اهلى وناسي فى الرياض فى المملكه العربيه السعوديه، #استنونا #staytuned#الرياض عاصمة الاعلام العربى”.

وتشارك لطيفة في الاحتفال الذي تقيمه وزارة الإعلام السعودية، بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي، اليوم الإثنين الموافق 17 ديسمبر من عام 2018 الجاري.

في سياق آخر، تعمل لطيفة على برنامج جديد من المقرر أن تقدمه على ​قناة DMC​، ومن المتوقع أن يحل الفنان ملحم زين كضيف في البرنامج، الذي سيكون إنتاجه ضخم وتستضيف فيه لطيفة نجوماً من الصف أول، وإلى جانب تقديم البرنامج تقوم لطيفة بالغناء فيه أيضًا.

يذكر أن شاركت لطيفة في فعاليات الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقي العربية، التي أقيمت في نوفمبر الماضي في دار الأوبرا المصرية.

الجدير بالذكر أن لطيفة شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل إذاعي بعنوان “رابع جار” والذي جمعها مع أحمد عيد وشارك في بطولته كل من طارق عبد العزيز وأمل رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف محمد صلاح راجح وإخراج أيمن عبد الرحمن.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author