شقيق حنان ترك يكشف حقيقة خلعها للحجاب سرا

حنان ترك

شقيق حنان ترك يكشف حقيقة خلعها للحجاب سرا

بعد خبر حلا شيحة تخلع الحجاب توقع الجمهور أن تكون النجمة حنان ترك هي التالية لها، وتداول البعض خلعها له سرًا بعد موقف مثير للجدل منها، فما هي حقيقة خلع حنان ترك الحجاب؟.

في حديث صحفي كشف الأستاذ حسام عبد الكريم شقيق الفنانة حنان ترك حقيقة ما يتم تداوله مؤخرا حول خلع حنان ترك الحجاب، وذلك بعد أن قامت بحذف جميع صورها بشكل مفاجئ من على حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

الأمر الذي ربطه الاغلبية انها تستعد للاعلان عن خلعها للحجاب و العودة للتمثيل مرة اخرى مثل زميلتها حلا شيحة، إلا أن شقيقها يرد عنها بأنها مازالت ترتدي الحجاب حتى هذا اليوم، وان الأمر ليس كما يشاع حاليا أنها خلعته بعد حلا التي قررت العودة الى التمثيل بشكل مفاجئ بعد غياب دام لسنوات طويلة.

وكان السبب في هذه التوقعات هو تصرف حنان المفاجئ الذي أثار الجدل حولها، حيث قامت بعد اعلان حلا شيحة لعودتها للتمثيل وخلع الحجاب بحذف جميع صورها من على حسابها على الانستقرام.

فحاول البعض أن يربط بين الامرين من بعيد انها انها ستكون النجم التالية التي تعلن عودته للتمثيل و خلع الحجاب، لكن سرعان ما نفى شقيقها هذه الأنباء.

فيما اعتبر البعض أن تصرف حنان هو بمثابة إعلان غضبها وعدم رضاها عن تصرف حلا التي ذكرت سابقا ان حنان هي سبب هدايتها و ارتدائها للحجاب، وكان ذلك رد غير صريح عن موقفها تجاه قرار حلا.

جدير بالذكر ان اخر اعمال حنان ترك كان مسلسل “الاخت تريز” الذي أعلنت بعده اعتزالها، وتفرغها لمراعاة شئون عائلاتها و اكتفائها بالمشاركات الانسانية في بعض المناسبات، والعمل على تحضير أعمال صوتية للأطفال، كما أنها تحرص على تواجدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر اخبارها وصورها بشكل دائم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author