سهير رمزي تخلع الحجاب نهائيا في عيد ميلاد نادية الجندي

 

 

أثارت الممثلة المصرية سهير رمزي جدل كبير خلال ظهورها في أحدث إطلالتها، حيث ظهرت النجمة سهير رمزي في يوم شم النسيم، وهي تحتفل بمناسبة عيد ميلاد الفنانة نادية الجندي، في أجواء يوم الربيع، وقد أظهرت سهير جزء كبير من شعرها، وهو ما عرضها لموجة من الإنتقادات، كما التقطت عدد من الصور بصحة الممثلة المصرية نادية الجندي، والإعلامية بوسي شلبي، في أجواء مليئة بالبهجة والفرحة بمنزل أحد الأصدقاء، وقد تساءل عدد من جمهور ومتابعي النجمة الكبيرة عما كانت تخلت تمامًا عن حجابها، حيث أنها لا تعد المرة الأولى التي تظهر بدون حجاب؟!.

 

سهير رمزي تثير الجدل بالظهور بدون حجاب مع نادية الجندي في شم النسيم

ظهرت سهير في يوم شم النسيم بصحبة الإعلامية بوسي شلبي، أثناء حضور عيد ميلاد الفنانة نادية الجندي، مع عدد من النجوم الذين احتفلوا في منزل صديقهم “عادل حسني”، وقد التقطت عدد صور بجوار التورتة مع أشهر النجوم، مثل النجمة إلهام شاهين، وقد حضر ايضًا زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني.

تناقلت تلك الصور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، كما قامت النجمة نادية الجندي بمشاركة عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي عدد من الصور ومقاطع الفيديو على نفس الموقع، وقد لاحظ الجمهور ظهور سهير في بعض الصور وهي بدون غطاء الرأس، لثالث مرة على التوالي، بل استبدلته بـ “كاب” شبابي، وقد انسدلت أغلب خصلات شعرها الأشقر المصبوغ،.

انهالت التعليقات الناقدة لإطلالة النجمة المصرية التي ظلت محجبة وبعيدة عن الأضواء ما يزيد عن عشرون عامًا، بينما علق الآخرون أنها مسألة تتعلق بالحرية الشخصية، ولا ينبغي أن يتدخل أحد في الحياة الشخصية لأي فنان بل أي إنسان.

يذكر أن سهير قامت بالرد على تلك الإنتقادات مسبقًا، في شهر أغسطس الماضي، حينما أطلت في أحد العطلات الصيفية مع بعض النجوم والأصدقاء بدون غطاء الرأس، وصرحت أنها لم تعد محجبة منذ عشرون عامًا، كما كشفت أنها فنانة محتشمة، وليست محجبة، كما يظن البعض، وقالت أنها فقط تفضل إرتداء غطاء الرأس مع الملابس الواسعة، وأحيانًا تفضل اعتماد قبعة أو وشاح، ولكنها تحافظ على مظهرها المحتشم، وملابسها وشكلها هو مسألة حرية شخصية ولا يجوز لأحد أن يتدخل.

الجدير بالذكر أن سهير شاركت مؤخرًا في مسلسل “قصر العشاق”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها في البطولة كل من فاروق الفيشاوي، وكمال أبو رية، وعدد كبير من النجوم والنجمات.

 

 

💐🌹🌺🌸🌷🌻 #نادية_الجندي

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author