رابط التسجيل في جامعة أم القرى بوابة القبول الموحد لتأكيد الترشيح 1439

جامعة أم القرى

 

رابط التسجيل في جامعة أم القرى بوابة القبول الموحد لتأكيد الترشيح 1439

استعدادا للعام الدراسي الجديد 1439 / 1440 هـ اليكم رابط التسجيل في جامعة أم القرى التي أعلنت عن بدء  تأكيد ترشيح القبول في الجامعة وذلك من خلال بوابة القبول الموحد من خلال الموقع الرسمي للجامعة.

حيث أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى انت اكيد للطلاب المرشحين للقبول بالجامعات للعام الدراسي الجديد 1439/ 1440هـ  و يتم تأكيد الترشيح من خلال الدخول إلى بوابة القبول الموحد الخاص بجامعة أم القرى.

ولا بد من اتباع الخطوات السليمة لإنهاء تأكيد قبول الترشيح في الجامعة كما أعلنت جامعة جدة عن أسماء المرشحين والمرشحات للقبول بالجامعة و فتح تخصصات جديدة بها.

https://uqu.edu.sa/

خطوات التسجيل على رابط الترشيح في جامعة أم القرى بوابة القبول الموحد

  • اولا الدخول على بوابة القبول الموحد للجامعة.
  • ثانيا الدخول الى الصفحه الشخصيه ل اتمام عملية ملئ البيانات الشخصية و التاكد من التسجيل في الجامعه مع مع مراعاة أن يتم  تأكيد التسجيل يتطلب اضافة رقم التسجيل وكلمة المرور الخاص بالطالب.
  • ثم  يتم الدخول الى الصفحه الشخصيه للطالب في بوابة القبول الموحد يتم الضغط على ايقونة الطلب ثم يتم اختيار استعراض حالة الطلب للطلاب المرشحين.
  • بعد ذلك سيظهر للطالب على الشاشة الرغبات التي تم ترشيحه لدراستها  في الجامعه بالاضافه الى اسم الكلية التي رشحي اليها اذا تأكد الطالب من رغبتي في تقليل القبول في الرغبة التي تم ترشيحه إليها يتم تأكيد القبول.
  • في حالة عدم قبول عدم قبول الرغبة التي تم الترشيح عليها يتم اختيار تحديد المربع الحواري الذي ينص على الرغبة الاخرى اما في حالة عدم ظهور اي لعبه اخرى الحال كما هو عليه في راغب المرشح لها من قبل جامع بوابة القبول الموحد.
  • الخطوه الاخيره على تسجيل تأكيد الترشح في الجامعه يظهر للطالب على الشاشة بيانات القبول الخاصة بي وهي اسم الكلية المدينة التي تتواجد بها الكليه الرقم الخاص بالطالب.

فترة تأكيد الترشيح بالجامعه

  • تبدأ بوابة القبول الموحد في تلقي طلبات تأكيد التسجيل من يوم 4 ذو القعدة وحتى  يوم 10/11 1439 في حالة وجود أي استفسارات يمكن للطالب تقديم سؤال عن طريق حسابه من خلال بوابة القبول الموحد في قائمة الاستفسارات.

يمكنك أيضا قراءة More from author