درة تتالق باطلالة جديدة في مهرجان قرطاج السينمائي

الفنانة درة تخطف الأنظار إليها بإطلالتها التونسية في مهرجان قرطاج السينمائي في دورته الثامنة والعشرين الذي أقيم بقاعة الكوليزي، حيث ارتدت درة فستانًا لونه ذهبي وأنيق للغاية.
الفنانة درة هي الفنانة التونسية المتخصصة في ماجستير العلوم السياسية، انضمت لفرقة “التياترو” وهي المرة الأولى التي تدخل فيها الفن عند مشاركتها لأول مرة في مسرحية تدعى “مجنون”، ثم دخلت بعدها إلى السينما التونسية بفيلم “خرمة”، كذلك شاركت بالعديد من الافلام العالمية مثل “كولوسيوم، رحلة لويزا”.
أما عن أعمالها المصرية التي قدمها فكان على صعيد الدراما المصرية مسلسل “العار، لحظات حرجة، ادم، والزوجة الرابعة”.

إطلالة الفنانة درة في مهرجان قرطاج السينمائي

في مهرجان قرطاج السينمائي الذي أقيم مساء الأيام القليلة الماضية في العاصمة بقاعة الكوليزي حضرت كثير من الفنانات الراقيات صاحبات الإطلالة المميزة.
من بين هؤلاء كانت الجميلة درة حيث طلت في هذا المهرجان بإطلالة راقية ومتميزة للغاية على الطراز التونسي فهي مستوحاه من الازياء التونسية الكلاسيكية وجمع فستانها بين اللونين الذهبي والأحمر.
بالإضافة إلى تسريحة شعرها التي فضلت أن تكون رقيقة وهي ذيل الحصان لأعلى، وطبقت أحمر شفاه ذو اللون القاتم مع المكياج السموكي لعينيها.
فاستطاعت هى بهذا أن تكون صاحبة الحديث على مواقع التواصل الإجتماعي وهذا بفضل إطلالتها المتفردة من نوعها والتي جعلت متابعيها يطلقون عليها “أميرة القلوب، أو أميرة قرطاج”.

أما عن مشاركتها بفعاليات مهرجان قرطاج السينمائي فكان بفيلمها الجديد “شيخ جاكسون” الذي ظهرت به في دور شرفي وشاركها ببطوية الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، أمينة خليل، وكان من إخراج عمرو سلامة.

يذكر أنه من المقرر عودة الفنانة التونسية بعد اسبوع فقط إلى القاهرة حتى تواصل تصوير المسلسل الجديد لها بعنوان “الشارع اللي ورانا”.

ظهور درة في مسلسل الشارع اللي ورانا

بدأ التصوير في هذا المسلسل مع المخرج مجدي الهواري بداية من شهر أكتوبر الماضي، في شارع العروبة بمطنقة مصر الجديدة حيث تجمع مشاهد المسلسل بين الفنانة وأحمد حاتم.
على أن يتم تصوير باقي المشاهد بمنطقة السادس من أكتوبر وشارع العروبة وأيضًا مصر الجديدة.
حيث أوضح المخرج أنه قد انتهي من تصوير المشاهد الدخلية للمسلسل في استوديو المغربي والتي تمثل 70% من أحداث مسلسل الشارع اللي ورانا.
أما عن قصة المسلسل فهو يدور حول الهلاوس والتخاريف التي تفصل بين الحياة والموت، وتدور في أحد الشوارع المعينة فقط وهذا هو سبب تسمية المسلسل بالشارع اللي ورانا.
من ضمن طاقم العمل فاروق الفيشاوي، لبلبة، أحمد حاتم، نسرين أمين، وتأليف حاتم حافظ.

يمكنك أيضا قراءة More from author