حقيقة شيرين عبد الوهاب تعيد تجربة التمثيل مرة أخرى

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت بعد مسلسلها الدرامي في رمضان 2016 طريقي، اعتزال التمثيل الدرامي، ولكن أخبار متداولة هذه الفترة عن احتمالية عودة شيرين عبد الوهاب للعمل الدرامي مرة أخرى من خلال عمل جديد.

شيرين عبد الوهاب

عودة شيرين عبد الوهاب للتمثيل

أعربت الفنانة ​شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية على إحدى القنوات،​ أنها تود المشاركة مجددًا في عمل تمثيلي، وأكدت أنها تريد أن يكون لها شيء مختلف وجديد، وبأنها تفضل أن تقدم قصة عن حياة الفلاحين والناس البسطاء لوجود شيء نقي وجميل ممكن أن يترجم لعمل فني محترم، وتمنت شيرين أن لا يحتوي أي عمل على أي ألفاظ خارجة أو أحداث قتل وإجرام وذلك إحترامًا لشهر رمضان الذي يعرض فيه الأعمال الدرامية.

وكان أخر مشاركات شيرين في الأعمال الدرامية هو مسلسل “​طريقي​” الذي عرض في موسم رمضان 2016 والذي لاقى نجاحًا كبيرًا ونسب متابعة عالية، وأشاد العديد من النقاد بأدائها، نظرا لعفويتها وعدم تصنعها.

أما عن السينما فقالت أنها تتمنى عمل مشروع سينمائي، لكن بشرط أن يكون مع المؤلف تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير، وقالت إنها ستعلن مفاجأة ولكن بعد شهر رمضان المقبل.

كما يذكر أن شيرين تعمل على إطلاق ألبومها الجديد قريبًا في خلال شهر تقريبًا، وأكدت شيرين أن الألبوم يحتوي على الكثير من الأغاني الجميلة وأنه أصبح جاهزًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author