حفل الفنانة نوال الكويتية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88

حفل الفنانة نوال الكويتية ضمن حفلات اللنجوم في اليوم الوطني السعودي ، حيث شهدت حفلات اللنجوم في اليوم الوطني السعودي حفلة غنائية نسائية جمعت بين الفنانتين نوال الكويتية وانغام، فقد شاركا الجمهور السعودي أفراحه في جده وكانت الحفل مقامه بالصالة الخضراء التي أمتلئت بالنساء المتشوقات للاستماع إلى نوال وأنغام. 

أطلت الفنانة نوال في حفلها بالرياض والجدة بإطلالة متألقة ومثالية للغاية حيث استقبلها الجماهير بترحيب كبير، وكانت قد حضرت نوال إلى جده قبل الحفل بيوم حتى تقوم بتأدية البروفات الغنائية استعدادًا للحفل وكان معها ابنتها “حنين” التي رافقتها في حفلاتها بالسعودية.

بدأت نوال غنائها على المسرح وصمت جميع الجمهور حيث كانت الأغاني العاطفية هي التي تتوج بها اليوم فبدأت بأغنية “هدي بالك” ثم أطربت جمهورها بالاغاني القديمة التي تعود إلى فترة التسعينات مثل أغنية “تدري”.
فمزجت نوال الأغنية الشاعرية في أرجاء المسرح باعمالها الخالدة وحظيت كذلك أغنيتها “القلوب الساهية” بترحيب كبير من الحاضرات.

جدير بالذكر ان نوال طرحت أيضًا اغنية وطنية شاعرية كانت بعنوان “سعودي” فحظت هذه الاغنية على تحقيق نسبة مشاهدات عالية هذا العام على أنها أحد أبرز الأعمال الوطكنية السعودية وعبرت فيها عن حبها الكبير للجمهور السعودي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author