توقعات درجات الحرارة ايام عيد الاضحى 2018 في السعودية

يتابع سكان المملكة العربية السعودية وحجاج بيت الله الحرام توقعات درجات الحرارة ايام عيد الاضحى 2018 في المملكة لتحديد الإجراءات التي سيتخذونها حيال تقلبات الطقس، وقد أعلن خبراء الأرصاد الجوية توقعات درحات الحرارة ايام عيد الاضحى 2018 كما سنوضح لحضراتكم هنا.

موسم الحج لعام 1439

توقعات درجات الحرارة ايام عيد الاضحى 2018

أكد خبراء الأرصاد الجوية أن الطقس في المملكة العربية السعودية سيكون شديد الحرارة فى أيام عيد الأضحى، خاصًة خلال النهار، ويميل نسبيًا للاعتدال في الليل.

وستكون درجة الحرارة في مكة المكرمة أعلى حرارة حيث سجلت 50 درجة وأقل درجة 22، كما أن أعلى نسبة رطوبة سجلت 93% بينما أقل رطوبة 7%.

ومن المتوقع احتمالية أن تكون درجات الحرارة السطحية حول المعدل إلى أعلى من المعدل، والأمطار أعلى من المعدل .

كذلك من المتوقع حدوث بعض الحالات المتطرفة التى تنتج عنها أمطار غزيرة أحيانًا ونشاط فى الرياح السطحية المصاحبة للأتربة المثارة أحيانًا أخرى.

وفي المدينة المنورة سيكون الطقس حار إلى شديد الحرارة خلال النهار، ويميل نسبيًا للاعتدال في الليل، وأن أعلى درجة حرارة سجلت 48.4 درجة وأقل درجة حرارة 22 درجة، وأعلى رطوبة سجلت 77% بينما أقل رطوبة سجلت 1%.

وفي المدينة المنورة من المتوقع احتمالية أن تكون درجات الحرارة السطحية أعلى من المعدل خلال هذه الفترة من العام، والأمطار حول المعدل إلى أعلى من المعدل.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author