طابع بريد تذكاري تصدرة السعودية لموسم الحج 1439

أصدرت مؤسسة البريد السعودية طابع بريد لموسم الحج لعام 1439، ويحمل طابع بريد لموسم الحج هذا العام شعار العالم في قلب المملكة، إلى جانب الآية الكريمة وأذن في الناس بالحج.

موسم الحج 1439

طابع بريد لموسم الحج

أصدرت مؤسسة البريد السعودي طابع بريد تذكاري بمناسبة موسم حج هذا العام “2018 /1439″، وقد أطلقت المؤسسة لأول مرة مجموعة من طابع فئة 3 ريالات وبطاقة فئة 5 ريالات.

ويحمل الطابع هذا العام شعار “العالم في قلب المملكة”، إلى جانب الآية الكريمة “وأذن في الناس بالحج”، والهوية الجديدة لموسم الحج التي تأتي ضمن الخطة الإعلامية الاستراتيجية الشاملة للموسم.

يذكر أن مؤسسة البريد تصدر الطوابع التذكارية لتوثيق المناسبات التي تشهدها السعودية في مختلف المجالات، بهدف إبراز الإنجازات والجهود الوطنية، والأحداث التاريخية المهمة، من خلال وسيلة من وسائل الاتصال التي تصل إلى مختلف دول وشعوب العالم كالطابع البريدي.

وتصدر المؤسسة الطوابع في مناسبات كاليوم الوطني وذكرى البيعة، إلى جانب المناسبات الدينية مثل شهر رمضان والأعياد ومواسم الحج والاجتماعات والمؤتمرات الكبرى على مستوى القمم الإسلامية والعربية والخليجية.

وعلى مدار السنوات الماضية أبرزت الطوابع الخاصة بموسم الحج أركان وواجبات الحج وكذلك أماكن ومواقيت الحج والرموز الدينية في المشاعر وأهم مشاريع التوسعة بالحرم والمشاعر المقدسة، والخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى مغادرتهم الأراضي المقدسة.

يمكنك أيضا قراءة More from author