تشكيلة مجوهرات مرصعة باللؤلؤ الاسود لاطلالة ساحرة

تنجذب الكثير من السيدات عند اقتنائهن لقطع مجوهرات الخاصة بهم إلى مجوهرات مرصعة باللؤلؤ الأسود حيث أنه يتمتع بالغموض والسحر الذي يجعله متميزًا عن غيره، فلا تستطيع أي امرأة مقاومة سحر اللؤلؤ وفخامته الاستثنائية والمتميزة بالمجوهرات.

فاللون الأسود هو الملقب بملك الألوان، وتنجذب إليه القليلات المتفردات في أذواقهن، أما عن اللؤلؤ الأسود فيأتي في الغالب من تاهيتي حيث أن محاراتها تصنع هذه النفائس متنوعة الألون بين اللون الرمادي إلى الأسود.

وبالآونة الأخيرة لم يعد اللؤلؤ يمثل المجوهرا الفاخرة فقط بل أيضًا صمم في المجوهرات اليومية والعصرية التي تضفي على إطلالتك حيوية وجاذبية من نوع خاص تليق بالمرأة الكاجول، لذلك انتقينا لك تشكيلة من مجوهرات مرصعة باللؤلؤ ذو اللون الأسود لإطلالة متفردة من نوعها.

تألقي مع قطع مجوهرات مرصعة باللؤلؤ التاهيتي الأسود

  • CAROLINA BUCCI
    من هذه العلامة الراقية كارولينا بوتشي انتقينا لك سوار فاخر من الذهب الأبيض مع الذهب الأصفر وقطع على شكل النجوم مختلفة الألوان.
    ثم يأتي حبات اللؤلؤ مرصوفة بجانب بعضها البعض مختلفة الألوان مدرجة من اللون الأبيض إلى اللون الأسود الخلاب فتضفي على معصمك سحرًا خاصًا يخطف الأنظار.
  • CHANEL
    وقدمت لنا دار شانيل اقراط مرصعة باللؤلؤ الأسود من مجموعتها COCO Avant chanel من الذهب الأبيض مع الماس وحجر الياقوت الوردي، مضافًا إليهما حجر القمر.
    ثم أربع حبات من اللؤلؤ الأسود بكل فرد من القرط، حبتين منسجمان مع الالماس وحجر الياقوت الوردي، والأخرتان متدليان من القرط بشكل جاذب وساحر للغاية.
  • chow Tai FOOK
    من علامة تشاوي تاي فوك خاتم مميز يتناسب كثيرًا مع إطلالة السهرات السعيدة من الثنائيان الرائعان الذهب الأبيض والالماس ثم الياقوت الملون ليضفي عليهم الرونق الخاص بهم.
    وبالنهاية تأتي حبات اللؤلؤ الاسود مثيرة للشغف وللفت الأنظار إليها فيتوجان الخاتم بطريقة متفردة من نوعها ومميزة.
  • Bulgari
    بولغاري الفاتنة تقدم قلادة ساحرة للغاية مرصعة باللؤلؤ الاسود، تصميمها من الذهب الأبيض مع الالماس.
    وتتألق بحبات اللؤلؤ مع لمسات الياقوت الأحمر المتدلي منها بطريقة تلفت إليه النظر وتخطف القلوب، فتضفي على عنقك الجمال المثالي.
  • Mizuki
    أما عن دار المجوهرات العالمية ميزوكي فقد قدمت لنا عقدًا مميزًا للغاية يتمتع بالأنوثة العاذبة والرقة، صمم خصيصًا للمرأة الرقيقة الخجولة والهادئة.
    في تصميم مفتوح من الذهب الوردي مع لمسة في آخر العقد من اللؤلؤ الأبيض الصغير وحجر اللؤلؤ الأسود المتألق.
  • Bibi Van Der Velden
    عقدًا بتصميم متفرد من نوعه تقدمه علامة بيبي فان دير فالدن مستوحى من شكل المجرات في أناقة تامة.
    مصمم من الذهب الوردي مع الالماس، حجر الأوبال، الياقوت الأزرق، التورمالين، وأخيرًا اللؤلؤ الأسود الراقي ليضفي على العقد الشكل الجاذب والمتألق.
  • Delifina Delettrez
    من دلفينا ديليتريه اسوارة ذات التصميم الكاجول المفتوح، من الذهب الأبيض مع اللؤلؤ الأبيض وكذلك الأسود ثم إضافة اللمسة الساحرة من الالماس البراق.

يمكنك أيضا قراءة More from author