اساور ذهب ناعمة بحجر الجمشت

مجموعة من اساور الذهب الناعمة ومرصعة بحجر الجمشت لإطلالة فاتنة، تحب الكثير من الفتيات عند ارتداء اساور الذهب أن تكون مرصعة بالأحجار الكريمة الراقية وبشكل خاص حجر الجمشت لذلك عملت دور المجوهرات العالمية جاهدة في تصميم مجوهراتها حتى تنال إعجاب المرأة العربية وتضفي عليها الرونق الجذاب والمتألق الذي يجعل من إطلالتها جمالًا مثاليًا يتشابه كثيرًا مع إطلالة النجمات والأميرات، فإذا كنتي تريدين انتقاء اساور مرصعة بحجر الجمشت إليك بعض الموديلات الراقية من دور المجوهرات العريقة.

اساور مرصعة بحجر الجمشت لإطلالة ساحرة

اللون البنفسجي يحتل المكانة البارزة لدى المرأة العربية ولاسيما عند ارتدائه بالمناسبات المهمة والسهرات الفاخرة بسبب ارتباطه بالإطلالات الملكية الأنيقة.
لذلك قدمت لك علامة تيفاني آند كو من مجموعتها الراقية سوارة مع حجر الجمشت البنفسجي وورقة ذهبية صغيرة ممتدة فوقه حتى يعبر هذا التصميم الناعم عن الزيتون وما يمثله من الرمز إلى الأمان والسلام، وكذلك دار باسكال بروني المتميزة فقد جمعت اسورتها بين الذهب الوردي المتألق مع حجر الجمشت الساحر وأحجار الكوارتز التي رصعت بإتقان على السوار.

بعدها انتقينا لك سوارًا من علامة شوبارد حيث تحتفي هذه العلامة بحجر الجمشت عبر مجموعتها التي منحت جميع قطع طاقهما السحر والرقي وتميز بزخرفة ملكية صممت من الذهب الرقيق، ثم تأتي دار بولغاري المتميزة بترصيع قطعها بحجر الجمشت وتري فيه حجر مميز يستحق التزيين بأجمل القطع فهذه السوارة بالإضافة إلى أنها مزينة بأحجار الجمشت فمعها أيضًا حجر التورمالين الوردية.
كما اخترنا لك من مجموعة أخرى من ذات الدار سوار مرصعة بحجر الجمشت البارز بالمنتصف حتى يوحي بالثقة والقوة.

وعن دار داماس فقد احاط الماس بشكل جذاب ومتقن على حجر الجمشت الذي تربع على اساور داماس المصممة من الذهب الاصفر فهي قطعة ناعمة تليق بالمرأة الأنيقة كثيرًا، وأخيرًا علامة ديجولا منها اسوارة ناعمة تزينت بثلاث أحجار من الجمشت الساحر على تصميم ناعم وأنيق من الذهب الاصفر.

يمكنك أيضا قراءة More from author