5 خواتم الماس لحفلات راس السنة 2018

خواتم متألقة لإطلالة يوم رأس السنة، بهذا اليوم لابد أن تكون إطلالتك مكتملة، متألقة، وفريدة من نوعها للغاية خاصًة عند اختيارك خواتم متميزة لإطلالتك، بالإضافة إلى أنه من المهم أن تكون مختلفة وغير معتاد عليها حيث أنها سوف يخطف إليك الأنظار ويأسر قلوب جميع الحضور، نقدم لك اليوم مجموعة خواتم من الألماس فقط لإطلالتك حيث صممت هذه الخواتم خصيصًا للمرأة العربية التي تحب العصرية والمفعمة بالجمال والحيوية والإشراق.

خواتم مثالية لسهرات يوم رأس السنة

الماس هو الرفيق المثالي للمرأة حيث تنجذب إليه دائمًا وبالتأكيد سيكون هو الصديق لك بيوم رأس السنة، لذلك انتقينا لك من دور المجوهرات العالمية الخواتم الراقية لتتجمل بها أناملك المرهفة مع أروع خواتم الالماس التي تبث البريق الفاتن وتعبر عن الأجواء للسهرة والأحتفال.
من علامة شانيل اخترنا لك خاتم من مجموعتها المتفردة من نوعها flying cloud حيث استوحي هذا الخاتم من الحياة البحرية واليخت بتصميم حبال الأشرعة من الذهب الأبيض مع ترصيعها بالماس، وخاتم آخر من ذات العلامة مفعم بالخامة ومستوحى من الريش بإنسيابية لا مثيل لها مصمم من الذهب الابيض مع ترصيعه بالألماس والياقوت.

ننتقل بعدها إلى دار بوشرون العريقة ونختار لك من هنا خاتم مميز مع سحر الشتاء وأجوائه المثالية في تصميم من الذهب الابيض مع الالماس ثم أحجار الكريستال الراقية، وعلامة هاري ونستون حيث الخاتم الأنيق المتألق بالجمال الشاعري من وحي زهرة اللوتس وبريق الذهب الأبيض مع الألماس.

لتدهشنا كارتييه بخاتمها الفخم والكلاسيكي الساحر في تصميم من الذهب الأبيضمع لمسة ناعمة من أحجار الروبليت، أما دار شوبارد فقدمت لنا من مجموعتها silk road تصميم مشرق من الذهب الابيض مع الألماس والعديد من الأحجار الكريمة الملونة وهم التورمالين والياقوت والتسافوريت والماندرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author