بوراك أوزجفيت يزور دبي للمرة الثانية.. فما السبب؟!

بعد حوالي 3 أشهر على زيارة النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» لدبي برفقة النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة  بـ«السلطانة هيام» نوفمبر الماضي ، يستعد بوراك لزيارتها مجددا لثاني مرة.

موعد زيارة بوراك أوزجفيت لـ معرض «حريم السلطان»

ومن المقرر أن يزور بوراك أوزجفيت معرض «حريم السلطان» يوم 1 فبراير القادم ، وهو المعرض الذي تم افتتاحه بمركز «سيتي ووك» مارس الماضي ، فإذا كنت من عشاق بالي بيك»، يمكنك لقائه في هذا التوقيت.

وتشير “مشاهير” أن معرض “حريم السلطان” يمتد على مساحة 1300 متر، ويتضمن 14 غرفة، مستوحى تصميمه وديكوراته من المسلسل التركي “حريم السلطان” ، ويشمل صوراً وتماثيل لأبطال العمل، بالإضافة لقطع ديكور وإكسسوارات وأزياء استخدمها نجوم المسلسل خلال التصوير.

كم تقاضى بوراك أوزجيفيت ومريم أوزيرلي خلال زياتهما الأولى 

وتجدر الإشارة أن زيارة بوراك الأولى تقاضى عنها 400 ألف دولار، في الوقت الذي تقاضت فيه مريم 300 ألف دولار ، حيث لقى النجمان استقبال ملكي من محبيهما بدبي ، والتف حولهم الفانز والتقطوا معهما صوراً تذكارية، كما أجرى النجمان عدد من اللقاءات الإعلامية.

قصة حب بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجين

ومن جهة أخرى ، أكد الممثل التركي بوراك أوزجيفيت أنّ حبه للممثلة فهرية أفجين لم يبدأ خلال تصويرهما مسلسلهما الرومانسي “طائر الحب” قبل سنوات ، وإنما قبل عامين فقط خلال تصويرهما فيلمهما السينمائي “العشق يشبهك” وهو من إنتاج بوراك أوزجيفيت نفسه.

وقال بوراك في تصريحات له إنّ الصداقة القوية بدأت في كواليس مسلسل “طائر الحب”، واستمرت عامين قبل أن تبدأ قصة الحب بينهما ، أما موعد زفاف الحبيبين فسيكون في شهر يوليو 2017 القادم .

وقد قرر بوراك السفر إلى ألمانيا وطلب يد فهرية رسمياً من والديها المقيمين هناك ، وقد يرتدي العروسان دبل الخطوبة في ألمانيا في حفل عائلي خاص يقتصر على المقربين منهما فقط.

ومن المقرر أن يمضي الثنائي شهر العسل في إحدى دول الشرق الأقصى، وسيقيمان بشكل دائم في فيلا في منطقة (زكريا كوي) في اسطنبول.

يمكنك أيضا قراءة More from author