بوراك أوزجفيت يركع على ركبتيه أمام فهرية أفجان!! 

ركع النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» على ركبيته بكل رومانسية أمام حبيبته، الممثلة فهرية أفجان، طالباً منها الزواج ، وذلك خلال حفل عيد ميلاده ، حيث نظمت حفلاً لعيد ميلاد حبيبها في أحد فنادق إسطنبول.

كما دعت له عدد من أقرب أصدقائهما، وأبرزهم النجم التركي مراد بوز، وحبيبته الممثلة اسلي أنفر، والفنان أوغور أصلان، واستمر الحفل لساعات متأخرة من الليل، إلا أن مفاجأة بوراك لحبيبته تصدرت عناوين الصحف التركية الفنية.

بوراك أوزجفيت يركع على ركبتيه ويقدم خاتم ماسي لحبيبته

وفاجأ بوراك الحضور وكان عددهم 30 شخصاً، وركع على ركبتيه أمام فهرية، وقدم لها خاتم ماسي بقيمة 90 ألف ليرة تركية، وطلب من حبيبته الزواج بجملة رومانسية قال فيها: “يا عيوني الجميلة، هل تقبلين أن تعيشي معي العمر كله؟”.

ومن جانبها ، لم تتمكن فهرية من حبس دموعها أمام عرض بوراك ، ثم قامت بتقبيل النجم التركي على خده، وقالت: “نعم أوافق وللأبد” ، لتنفجر قاعة الحفل بتصفيق الحضور ، كما تناقل الخبر عبر وسائل الإعلام المختلفة.

موعد زفاف بوراك أوزجفيت من فهرية أفجان

وفي سياق متصل ، صرح “بوراك” منذ أيام عن موعد زفافه من حبيبته النجمة التركية الحسناء فهرية أفجان، والذي سوف يكون في عيد الفطر القادم أي في شهر يوليو وسيقضي شهر العسل في أحد دول الشرق.

قصة حب بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان

والجدير بالذكر ، أن بوراك ارتبط مع فهرية أفجان بعلاقة عاطفية منذ مشاركتها بطولة مسلسل «طائر النمنمة» عام 2013، وتوطدت علاقتهما أكثر بعد أن جمعهما فيلم «الحب يشبهك»، ومن بعدها أعلن الثنائي علاقتهما للجميع.

بوراك أوزجيفيت يتعرض لموقف محرج!!

ومن جانب أخر، تعرض النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، المعروف في الوطن العربي بشخصية “كمال” في مسلسل “حب أعمى”، لموقف محرج، حيث طلبت منه إحدى المواطنات التركيات التقاط صوره لها بمفردها، فوافق وقال لها ويمكننا بعد التقاط الصورة بمفردك أن نلتقط صورة معًا.

ولكن قامت تلك السيدة التركية التي لا تعرف “بوراك” ولا تعلم أي شيء عن شهرته، بالصراخ عليه وتوبيخه وسألته “وما المناسبة أن نأخذ صورة معًا؟ من أنت حتى ألتقط معك صورة؟!”.

وتعرض “بوراك” لصدمة ودهشة كبيرة من رد فعل السيدة، ولكنه تعامل بشكل لطيف معها وأوضح هويته لها، فشعرت هي بالخجل الشديد من نفسها وبعدها التقطوا صورة سويًا وانصرفت بعد ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author