بـ فأس صغير وتقاليد غريبة.. هاري وميجان ينهيان جولتهما في نيوزيلندا

بـ فأس صغير وتقاليد غريبة.. هاري وميجان ينهيان جولتهما في نيوزيلندا
بـ فأس صغير وتقاليد غريبة.. هاري وميجان ينهيان جولتهما في نيوزيلندا

بعد أن لفت الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل الأنظار خلال رحلتهما الخارجية الأولى كزوجين ، اختتم دوق ودوقة ساسكس جولتهما الملكية ، حيث استغرقت الرحلة الخارجية 16 يوما ، زارا فيها أستراليا ، وتونجا ، وفيجي ، ونيوزيلندا.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل ينهيان جولتهما في نيوزيلندا

وزار هاري وزوجته ، أول أمس الأربعاء المحطة الأخيرة من رحلتهما ، حيث قام الزوجان الملكيان بزيارة روتاجوراس تي بابايورو ماراي ، وهو بيت اجتماع مقدس في المجتمعات البولينيزية.

ارتداء الزوجان عباءات الماوري التقليدية

كما ارتدى الزوجان عباءات الماوري التقليدية خلال مراسم الترحيب بهما في نيوزيلندا ، في اليوم الأخير من جولتهما ، وخرج المئات من الناس في البلدة للترحيب بالزوجين واستقبالهما بحب من قبل الأهالي.

تقاليد غريبة خلال مراسم الترحيب بالأمير وزوجته

وتبادل الدوق والدوقة تحيات الماوري ، خلال مراسم الترحيب ، والتي بدت من التقاليد الغريبة ، حيث تتم عن طريق ملامسة وجوههما والضغط على أنوفهما ، وقد تم إعطائهما عباءات ذهبية اللون ، وبيضاء وحمراء ، وأهدى الأمير هاري سلاح من الماوري المميز بطرفه الذي يشتمل على فأس.


الأمير هاري يلقي التحية بـ 6 لغات

وتجدر الإشارة ، أن الأمير هاري كلمته ألقى خلال استقباله ، ولفت أنظار الجميع إليه بعدما ألقى التحية بـ 6 لغات منها اللغة الرسمية للماوري ، وأمضى هاري وميجان ما يقرب من 30 دقيقة لمقابلة الحشود في الخارج.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author