بالفيديو.. سر إغلاق محمد صلاح حساباته الشخصية على السوشيال ميديا

بالفيديو.. سر إغلاق محمد صلاح حساباته الشخصية على السوشيال ميديا
بالفيديو.. سر إغلاق محمد صلاح حساباته الشخصية على السوشيال ميديا

 

بعد أن أغلق نجم كرة القدم المصري ، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي ، محمد صلاح ، حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، كشف إعلامي مصر عن السر وراء هذا الاختفاء.

إعلامي مصري يكشف سر اختفاء محمد صلاح من ” السوشيال ميديا “

وأفاد الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج “نمبر وان”، المذاع على فضائية “النهار” المصرية، إلى أن سر اختفاء محمد صلاح من مواقع ” السوشيال ميديا ” ، هو تعاقده بشأن حملة إعلانية جديدة مع شركة شحن.

تعاقد صلاح على حملة إعلانية مع إحدى شركات الشحن

كما أوضح فايق أن صلاح تعاقد على حملة إعلانية مع إحدى شركات الشحن ونقل البضائع ، تقوم فكرتها على ذلك ، بالرغم أن الفرعون المصري أصبح نجما عالميا ، يصعب الوصول إليه ، تستطيع القيام بذلك.

أزمة الفرعون المصري مع الاتحاد المصري لكرة القدم

ومن جانب أخر ، أعلن إبراهيم فايق عن أن صلاح ووكيله بصدد إعداد ملف يتوجهان به إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ، بهدف حفظ كل ما يتعلق بحقوقه الإعلانية المتنازع عليها مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

صلاح يغلق جميع حساباته ع السوشيال ميديا

#نمبر_وان I محمد صلاح يغلق جميع حساباته ع السوشيال ميديا بسبب شركة شحن !!!#نمبر_وان #ابراهيم_فايق #النهارلمشاهدة البث المباشر لقناة النهار https://goo.gl/nEgFGB

Posted by Al Nahar on Wednesday, January 23, 2019

محمد صلاح يغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

وتجدر الإشارة ، أن محمد صلاح ، فاجئ محبيه ، أمس الأربعاء الماضي ، بإغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولم يستطع محبيه الوصول إلى حساباته على موقعي “فيسبوك” ، و”تويتر”.

ومن جهتها ، قالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن غلق صلاح لصفحاته على السوشيال ميديا يعود إلى خلاف بينه واتحاد الكرة المصري ، حول حقوق الرعاية ، حيث كتب رسالة عبر حسابه الشخصي ” تويتر” ، أثارت الكثير من التساؤلات عما يقصده بهذه الرسالة ، فقال : “2019، حان الوقت للتواصل الحقيقي!”.

يمكنك أيضا قراءة More from author