بالصور مجموعة حقائب يد بالوان براقة موضة 2017

الـ حقائب من الأشياء الهامة جدًا للنساء وتشغل الكثيرات في اختيارها، في هذا الموضوع سوف نقدم لكِ اختيارات عديدة لتختاري منها ما يناسبك.

 

أولًا تصاميم حقائب تودز المطبوع بوشوم من مجموعة Tod’s Tattoo

لمحبات الـ حقائب الفريدة إليكِ مجموعة Tod’s Tattoo الجديدة من تقديم العلامة الإيطالية التي تشتهر بمصنوعاتها الجلدية الفاخرة حيث أنهم نفذوا تصميم علامتها الشهيرة بطريقة طبع شكل التاتو.

وتم تقديم المجموع الجديدة بالتعاون مع فنانة الوشم ساير هونجان والتي عكست مهارتها اليدوية المميزة و مزجتها بمهارة عالية وحرفية ممتازة على المجموعة الجديدة لتودز.

ومن أجمل مجموع الحقائب التي قدمتها Tod’s، حقيبة Double T وتأتي هذه التصاميم بألوان الأبيض والرمادي والبيج البني وهي ضمن مجموعة صيف 2017.

ويُذكر أن تم الاحتفال بمجموعة الـ حقائب الجديدة Tod’s Tattoo في دار تودز وكان ال حفل كوكتيل في متجرها الواقع في متجر ليفيل للأحذية في دبي مول، وكان ذلك في التاسع عشر من شهر مايو الحالي.

كما أن  حضرت الاحتفال فنانة الوشم وراقبها الحضور ترسم واحدًا من أسودها الخلابة على قطع جلدية من توقيع العلامة.

ثانيًا حقيبة Demilune الجديدة:

نجح  Pier Paolo Piccioli في تقديم حقيب جديدة لعلامة Valentino لتحمل أولى توقيعاته مع العلامة المذكورة، كما أن الحقيبة التي تحمل اسم Demilune جاءت بحجمين مختلفين منهم حجم الحقيبة الكلاتش كما جائت بألوان مختلف وأقمشة متنوع كما ظهرت في مجموعة ما قبل خريف 2017.

ثالثًا الحقيبة المثلثة من بلانسياغا:

وتأتي هذه الحقيبة بحزام طويل حيث يمكنك ارتدائها أو يمكنك مسكها باليد على أسلوب الكلاتش.

وكما تُعرف  بلانسياغا بحقائبها أتت هذه المجموعة الجديد لتتصف بالجرأ في القصات حيث أن موضة اعتماد الحقيبتين لا تزال مستمر حتى الموسم القادم.

رابعًا الحقيبة المدورة:

الحقيبة المدورة تتألق في عام 2017  حيث تبرز تصاميم مختلفة للحقائب، لا تترددي في اختيار الحقيبة المدورة لتعطيكي اطلالة  Lady Like مع التنورة ذات الشانيل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author