بالصور سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الجديد

قد بدأت النجمة سيرين عبد النور تصوير اولي مشاهد خماسيتها الجديدة الشهر السابع في العاصمة بيروت، التي تكتفي بها سيرين عبد النور للظهور في موسم رمضان المقبل وهذا بسبب عدم استطاعتها تقديم مسلسلًا كاملًا في رمضان وذلك لإنتظارها مولودها الجديد “كريستيانو”.
سيرين عبد النور هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء من مواليد واحد وعشرين من شهر فبراير في عام 1977، وقد اشتهرت المغنية سيرين عبد النور في العالم العبري بعد أن قامت بإصدار ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلي التمثيل والنجاح، بدأت العمل في مجال عروض الأزياء وكان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم الكريسماس لعدد من مصممي الأزياء منهم المصمم زهير مراد، وقد ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية، وفي بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC علي أنها ممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية وفي عام 2004 بدأت في شق طريقها للغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي، وقد ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ ظهورها في فيلم رمضان أبو العالمين حمودة مع النجم محمد هنيدي حيث أنه كان أول فيلم من بطولتها، وفي نفس السنة قد ظهرت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار الذي قد صور في بيروت وكان بإنتاج مشترك لبناني مصري، وقد تراوحت أدوارها بين المسلسلات والأفلام وعادت 2009 للشاشات اللبنانية في دور البطولة في الأدهم مع النجم أحمد عز.

النجمة سيرين عبد النور

بالصور سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الجديد

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، عن شخصيتها التى سوف تجسدها في مسلسلها الجديد “خماسية الشهر السابع” الذي ستخوض به المارثون الرمضاني القادم في عام 2018، وبأنها ستجسد فيها دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة.
وأيضًا قد نشرت سيرين عبد النور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الانستجرام الصورة الأولي لها من المسلسل معلقة عليها: “نايا شخصية جديدة من خماسية الشهر السابع..أجواء التصوير رائعة مع المخرج فيليب أسمر، كتابة رافي وهبة، إنتاج جولدن لاين .. رمضان 2018 .. لبنان”.
ويذكر أن الشخصية التى قامت سيرين عبد النور بتجسيدها وعنوان الخماسية يتوافقان مع ظروف حملها بمولودها الذكر المنتظر كريستيانو.

يمكنك أيضا قراءة More from author