على جابر يعايد نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها بهذه الطريقة

عيد ميلاد نجوى كرم احتفل به أصدقائها مبكرًا قبل موعده بأيام قليلة، حيث أن عيد ميلاد نجوى كرم هو في السادس والعشرين من شهر فبراير الجاري، تفاديًا لزحمة أعمالها في الاسبوع المقبل، وقد حضر الحفل العديد من النجوم والأصدقاء، كان من أبرز الحضور صديقتيها النجمة سيرين عبد النور، والاعلامية جومانة بو عيد.

نجوي كرم

عيد ميلاد نجوى كرم

وجه العميد علي جابر معايدة إلي الفنانة نجوي كرم، بمناسبة عيد ميلادها، وقد تمني لها الصحة والسعادة والحب في حياتها.

ثم كتب علي جابر للفنانة نجوي كرم في صفحته الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر حيث قال لها: “ينعاد عليكي عزيزتي نجوي كرم بالصحة والسعادة والكثير من الحب”.

وبدورها ردت الفنانة نجوي كرم علي معايدة علي جابر حيث كتبت تقول له: “الله يخليك يا استاذ الاساتذة باحترامك وأخلاقك وقلبك الحلو”.

الجدير بالذكر أن الفنانة نجوي كرم، و علي جابر يشاركان في لجنة تحكيم برنامج “Arabs Got Talent” في موسمه السادس، إلي جانب الممثل المصري الشاب أحمد حلمي.

وتستعد الفنانة نجوي كرم للحلقات المباشرة من البرنامج بعد اختيار لجنة التحكيم المواهب المتأهلة للتصفيات، ومن المتوقع أن يكون هذا الموسم هو النهائي بعد خمس مواسم ناجحة.

وكانت المطربة نجوي كرم أحيت قبل أيام قليلة ماضية حفلًا غنائيًا مشتركًا مع النجم ماجد المهندس، ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت، حيث أنها قد تألقت في الحفل بباقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.

يمكنك أيضا قراءة More from author