بالصور.. رجل يبيع ابنته الرضيعة لهذا السبب الغريب.. والجدة تكتشف؟!

بالصور.. رجل يبيع ابنته الرضيعة لهذا السبب الغريب.. والجدة تكتشف؟!
بالصور.. رجل يبيع ابنته الرضيعة لهذا السبب الغريب.. والجدة تكتشف؟!

من الغير معقول ، أن تجد رجل يبيع ابنته ، ولسبب تافه ، وهو عدم قدرته تحمل الإنفاق على بناته ، وأنه يقبل بالبنين فقط ، لأنه عاطل عن العمل ، وبالفعل صدق من قال: ” عذر أقبح من ذنب “.

عذر أقبح من ذنب.. صيني باع ابنته الرضيعة! 

ألقت الشرطة في مدينة ييوو بمقاطعة تشيجيانغ الصينية القبض على رجل باع ابنته حديثة الولادة بحوالي 650 دولارا ، حيث اكتشفت جدة الرضيعة ذلك ، وأبلغت الشرطة على الفور.

استياء الأب من ولادة الابنة الثانية

وتشير التقارير الصحفية ، أن الرجل الصيني ، شياوهوي لي ، البالغ من العمر 42 عاما ، استاء جدا لدى ولادة ابنته الثانية وباعها ، في نهاية سبتمبر الماضي ، لزوجين عاجزين عن الإنجاب من مقاطعة هوبي المجاورة ، مقابل 4500 يوان (650 دولارا(.

الجدة تكتشف واقعة بيع حفيدتها

وتعود تفاصيل الواقعة ، إلى شعور والدة لي بالقلق لغياب حفيدتها حديثة الولادة ، وكانت ستنتقل إلى بيت ابنها للمساعدة في رعاية المولودة الجديدة ، وكانت مندهشة للغاية وشعرت بالقلق الشديد لدى رفض ابنها.

وقالت الجدة لي مشتكية من هذا الوضع: “رأيت حفيدتي الثانية بضع مرات فقط بعد الولادة بوقت قصير ، ومن بعدها لم أرها ، فابني لم يسمح لي بدخول منزله”.

ومع المحاولات ، استطاعت الجدة من زيارة كنتها ، في بداية أكتوبر ، حين كان ابنها غائبا عن المنزل ، لكنها لم تجد الطفلة فاتصلت بابنها ، لكنه رفض التحدث معها ، فلجأت إلى الشرطة.

اعتراف الأب بجريمته

واستجوبت الشرطة الرجل ، واعترف بجريمته ، وذكر أنه مستعد فقط لولادة ذكر في عائلته ، فهو عاطل عن العمل ولا يستطيع تحمل نفقات تربية ابنتين ، وتمكنت الشرطة من العثور على الطفلة التي اشترتها عائلة لا تنجب الأطفال فعلا، عن طريق إعلان وجدوه على الإنترنت.

اعتقال الأب والمشترين وتسليم الرضيعة للأم والجدة

واعتقلت الشرطة البائع والمشترين ، حيث يعاقب القانون الصيني اختطاف وبيع الأطفال والنساء بعقوبة تتراوح ما بين السجن لخمس سنوات أو مدى الحياة أو عقوبة الإعدام ، وتم تسليم الطفلة الصغيرة لأمها وجدتها للاعتناء بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author