بالصور.. سيدة تذبح ابنة أخيها وتشرب من دمها لهذا السبب؟!

بالصور.. سيدة تذبح ابنة أخيها وتشرب من دمها لهذا السبب؟!
بالصور.. سيدة تذبح ابنة أخيها وتشرب من دمها لهذا السبب؟!

 

خلال حادث مروع بإحدى القرى الهندية ، حيث قامت سيدة بذبح ابنة أخيها البالغة من العمر 6 سنوات وشرب دمها ، نتيجة لخلافها مع زوجة أخيها ، وأثار هذا الغضب قلب المتهمة ، وانتقمت بهذه الطريقة الوحشية.

سيدة تذبح ابنة أخيها وتشرب دمها غضبًا من سلفتها

اعتقلت السلطات الهندية السيدة فامثالا راسمو ، البالغة من العمر 30 عامًا ، بتهمة قتل ابنة أخيها، كورا أنيتا، التي قيل إنها قتلت في قريتها في لوكيوبوتا بعد أن أصيبت في خلاف مع أم الطفلة ، وذلك وفقاً لصحيفة “ميرور”.

خلاف القاتلة مع زوجها وعودتها إلى بيت شقيقها

وتعود التفاصيل ، إلى أن راسمو دخلت في جدال مع زوجها شيرانجييفي ، على أثره ذهبت للإقامة مع شقيقها في قريته في ليكيوبوتا ، بالقرب من مدينة فيساخاباتنام في ولاية أندرا براديش في جنوب شرق الهند.

القاتلة تهدد أم الطفلة بقتل ابنتها

وانتابت المتهمة موجة من الغضب العارم ، عندما اقترحت عليها سلفتها بأنه حان الوقت لعودتها إلى زوجها ، وقالت الشرطة إن راسمو كانت غاضبة للغاية من سلفتها لدرجة أنها هددت بقتل ابنتها ، لكن التهديد لم يؤخذ على محمل الجد.

القبض على المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

هذا وزعمت القاتلة آنذاك أنها قطعت حلق ابنة أخيها بالسكين بعد أن أخذت الفتاة الصغيرة واختها سانديا البالغة من العمر أربع سنوات إلى تل قريب للبحث عن الحطب ، وفي حالة من الرعب هرعت أخت الطفلة القتيلة إلى القرية وأخبرت الجيران بما رأته ، حيث وجد الجيران جثة الطفلة ، ليقوموا بعدها بالإمساك بالمتهمة وربطها بشجرة ، وزعم القرويون أن المتهمة كانت تمص الدم من الجرح في عنق ابنة أخيها عندما عثرت عليها.

يمكنك أيضا قراءة More from author