النجوم ينعون الفنان محمد شرف على صفحاتهم الشخصية

أعلن أمس وفاة الفنان محمد شرف عن عمر يناهز الـ55 عامًا، وقد أثار خبر وفاة الفنان محمد شرف حزن الفنانين بشدة، وهو ما جعلهم ينعونه بالأسي وبكلمات مؤثرة للغاية على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد شرف

النجوم حزينون على وفاة الفنان محمد شرف

نعاه الفنان ماجد المصرى عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلًا: “لا إله إلا الله فى ذمة الله برجاء الدعاء”.

بينما عمرو سعد كتب على حسابه الشخصي بالفيس بوك: “مات اللي ما أخدش حقه، مات اللي عمل أدوار أكبر من الأفلام نفسها”.

ونشر إدوارد صورة جمعته مع الراحل وعلق عليها قائلاً: ” أخر صورة ليا مع الراحل محمد شرف ربنا يرحمك ويصبر أهلك . . هتوحشنا”.

وقال محمود البزاوي: “الله يرحمك يا محمد يا حبيبي..من أجمل مشاهدة آللي فعلًا تحس أن محمد بيقولها بجد كان مشهد مع أحمد حلمي لما قاله هما بيتكلموا عن قطر واحد مع أنهم كذا قطر..قطر الشغل، قطر العمر، قطر الجواز، تركب قطر الشغل يادوب تعملك قرشين تلاقي قطر الجواز فاتك وهوب قطر العمر يتقلب بيك..وداعا محمد شرف”.

وقال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر: “من أحلى الأدوار اللي كتبتها في فيلم آسف على الإزعاج ومن أحلى الأدوار آللي مثلها شخصية إتكتبت على الهوا وما كانش للشخصية إسم بس من بساطتها علمت وهتعيش الله يرحمك يا.. محمد شرف الفاتحة”.

وقالت زينة على تويتر: “ما أصعب فراق أطيب القلوب في رحلة الحياة وداعًا محمد شرف”.

ونعى الفنان مجدى كامل الراحلين عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الفيديوهات الشهير إنستجرام  قائلاً: “إن لله وإن إليه راجعون الفنانة الجميلة هياتم، والفنان أبو قلب طيب صاحب الضحكة الفنان محمد شرف”.

ونعاه حمدي الميرغني نجم مسرح مصر قائلاً: “فى رعاية الله ورحمته يا أستاذنا يا ملك الضحكة الصافية يا سبب ضحكة الملايين ربنا يرحمك”.

وقال الإعلامي أيمن يونس، على تويتر: “وفاة الفنان محمد شرف الراجل ده طول عمره أدواره بسيطة ومش كبيرة مع إنه كان مبدع وعنده حضور كبير جدًا.. بس كنت تشوف في وشه سماحة وطيبة وحب يحسسك إنه من أهلك يارب أرحمه وأسكنه فسيح جناته وأجعل مرضه ومعاناته في ميزان حسناته”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author