صور خطوبة أبنة الفنان ماجد المصري ماهيتاب

أعلنت منذ أيام قليلة خطوبة أبنة الفنان ماجد المصري ماهيتاب المصري، والتي تلقت التهنئة هي ووالدها على خبر إعلان الخطوبة، وقد تم إقامة احتفال خطوبة أبنة الفنان ماجد المصري في بيت العائلة في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

ماهيتاب المصري وخطيبها
ماهيتاب المصري وخطيبها

خطوبة أبنة الفنان ماجد المصري

أعلنت ماهيتاب العروس خبر خطوبتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث نشرت صورة لها برفقة خطيبها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم بارك لنا واحفظنا من كل شر، خطوبتي، 7 سبتمبر”.

وهنأ الفنان ماجد المصري ابنته ماهيتاب على خطوبتها عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر المصري صورة للعروسين وكتبت عليها قائلًا: “قرأة فاتحة ابنتي وعقبال عندكم ألف مبروك وربنا يفرح قلبكم”.

كما هنأت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري العروس، عبر صفحتها على إنستجرام، بنشر صورة لها مع خطيبها، وكتبت معها: “ألف مبروك حبيبة قلبي ربنا يباركلكم ويفرح قلبكم ويسعدكم ويحفظكم من كل شر”.

إبنة ماجد المصري وزوجته
إبنة ماجد المصري وزوجته

يذكر أن الفنان ماجد المصري يصور حاليًا مسلسله الجديد الذي يحمل إسم “بحر”، ويشاركه بطولته: محمد دياب، نورهان، منة عرفة، ثراء جبيل، فوزية محمد، محمد علي رزق، عبدالرحمن أبو زهرة، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، وإخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد عبدالفتاح.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author