الغاء حبس المطربة بوسي وتغريمها بهذا المبلغ

 

قضت محكمة جنح مستأنف النزهة بإلغاء حكم حبس المطربة بوسي لمدة تسع سنين، وبعد إلغاء حبس المطربة بوسي حكمت المحكمة عليها بدفع غرامة قدرها 550 ألف جنيه، لصالح تسع قضايا تحرير شيكات بدون رصيد لصالح طليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين، ولازالت عدد من القضايا بينهما منظورة حاليًا أمام القضاء المصري.

 

المغنية الشعبية ياسمين محمد شعبان الشهيرة باسم بوسي شعبان
المغنية الشعبية ياسمين محمد شعبان الشهيرة باسم بوسي شعبان

 

استعانت ياسمين محمد شعبان الشهيرة باسم المغنية بوسي شعبان بالمنتج أحمد السبكي، للوساطة بينها وبين طليقها وليد فطين، وتم الإتفاق أنها سوف تقوم بسداد خمسة ملايين جنيه، على أن يتنازل زوجها السابق عن القضايا المرفوعة ضدها، وعدم التعرض لها مجددًا.

لجأت بوسي إلى جلسة الصلح العرفيّة بعد صدور الأحكام النهائية في حقها بالسجن سبع سنوات، وهو ما دفعها للاستعانة بالمنتج أحمد السبكي، الذي توسط بينهما كما توسط سابقًا، قبل أن يصل الأمر بينهما إلى المحاكم، إلا أنها قررت أن تدفع خمسة ملايين جنيه، مقابل ألا يتحدث طليقها عنها في وسائل الإعلام ويتنازل عن جميع القضايا.

 

بوسي شعبان مع زوجها السابق وليد فطين
بوسي شعبان مع زوجها السابق وليد فطين

 

يذكر أنّ محكمة جنح الهرم قضت بحبس المطربة بوسي غيابي لمدة ست سنين، مع دفع كفالة إحدى عشر ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد، فى القضيتين المقيدتين برقم 21034 لسنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 لسنة 2015 لصالح زوجها السابق، وعارضت الفنانة، على حكم حبسها فى القضيتين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author