الشاعر احمد المالكي يتحدث عن مشاركته في البوم تامر عاشور الجديد أيام

احمد المالكي

الشاعر احمد المالكي يتحدث عن مشاركته في البوم تامر عاشور الجديد أيام

الشاعر أحمد المالكي يعلن مشاركته ضمن فريق عمل البوم تامر عاشور الجديد 2018، وذلك من خلال كتابة كلمات أغنيتين في الالبوم الجديد الذي يأتي بعنوان “أيام” ويتوقع صدوره بالاسواق مع بداية نوفمبر المقبل.

منذ أيام قليلة أعلن المطرب والملحن تامر عاشور من خلال صفحته الرسمية عبر موقع فيس بوك عن عنوان ألبومه الغنائي الجديد والذي اختار له اسم “أيام”، والذي يأتي من إنتاج شركة “all about arts” .

تامر عاشور

الألبوم يتضمن 11 أغنية تعاون فيها عاشور مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين مثل أمير طعيمة، نادر عبد الله، تامر حسين، هشام صادق، عمرو يحيى، محمد رفاعي، محمد يحيى، تامر علي، طارق مدكور، وغيرهم.

ومن بين الشعراء المشاركين في البوم تامر عاشور الجديد 2018 هو الشاعر أحمد المالكي الذي أعلن عن قيامه بكتابة أغنيتين ضمن أغاني الالبوم وهما “قولوله سماح”، وأغنية “بقالي زمان.

أغنية “قولوله سماح” من ألحان مصطفى العسّال، وتوزيع إلهامي وأدهم دهيمة، وهي من نوعية الأغاني الدرامية، بينما أأغنية “بقالي زمان” من ألحان محمد خلف، وتوزيع نابلسي.، ومن “، فتعتمد على على موسيقى الهاوس.

هذا ومن جانبه صرح الشاعر أحمد المالكي أن العمل مع تامر عاشور ممتع وأنه كان يتمنى العمل معه منذ زمن، وعن الالبوم الجديد علق المالكي قائلا أنه مميز للغاية، وسينال إعجاب الجمهور.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author