صور محمد حماقي في أول ظهور له بعد العملية الجراحية في قدمة

محمد حماقي
محمد حماقي

أول صور محمد حماقي بعد العملية الجراحية في قدمه

صور محمد حماقي بعد العملية الجراحية الدقيقة التي أجراها في قدمه اليسرى ينشرها مدير أعماله حمدي بدر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث قام السيد حمدي بدر مدير أعمال النجم محمد حماقي بنشر صورة جديدة له بعد الجراحة الدقيقة التي أجراها مؤخراً في قدمه اليسرى، وتركيب شريحة و6 مسامير، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

صورة جديدة للنجم محمد حماقي من المستشفى
صورة جديدة للنجم محمد حماقي من المستشفى

وذلك بعد أسبوعين من تعرضه للإصابة بالكسر في قدمه أثناء لعبه مباراة كرة قدم مع بعض أصدقائه، نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات التي كشفت وجود كسر دقيق في قدمه اليسرى.

محمد حماقي في المستشفى
محمد حماقي في المستشفى

وظهر حماقي في الصورة مبتسماً ليطمئن جمهوره على تحسن حالته الصحية برفقة مدير أعماله حمدي بدر، وذلك على الرغم من تركيبه لجهاز خاص بالإصابات وهو يجلس على الكرسي.

صور محمد حماقي بعد العملية الجراحية

جدير بالذكر أن النجم محمد حماقي طرح خلال الفترة الماضية ألبومه الغنائي الجديد “كل يوم من ده” الذي ضم حوالي 20 أغنية جديدة تعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين على رأسهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر، وغيرهم.

بوستر البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده

استطاع الألبوم تحقيق نجاح جماهيري كبير، واستطاعت أغنية “من البداية” أن تكون ضمن تريند يوتيوب بقائمة الأكثر مشاهدة حيث تخطت عدد مشاهداته لحاجز الثلاث ملايين مشاهدة في أقل من ثلاثة أيام من طرحها.

يمكنك أيضا قراءة More from author