الحكم بحبس مريم حسين 6 أشهر

بعد استمرار القضية بين النجمين مريم حسين وحسين المنصور لما يقارب العامين، أسدل الستار عليها بعد إصدار محكمة الجنح الكويتية حكمها بحبس مريم حسين لمدة 6 أشهر كحكمها الأخير في هذه القضية.

مريم حسين

الحكم بحبس مريم حسين

قضت محكمة الجنح الكويتية بحبس مريم حسين لمدة 6 أشهر، وذلك بتهمة إساءتها للفنان حسين المنصور عبر فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل.

وبدأت الواقعة بعد أن أقام حسين المنصور دعوى طالب فيها بتعويض قدره 5001 دينار منها بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر عام 2016، وظهرت فيه الفنانة العراقية وهي تقول إنها لا تحترمه ولا ويشرفها العمل معه وتندم كثيرًا على التعاون معه.

وجاءت كلمات مريم حسين الغاضبة رداً على سخريته من فوز الفنانات في الخليج بألقاب متنوعة كملكات جمال وغيره، وتصادف نشر الفيديو مع إعلان مريم حسين، بفوزها بجائزة ملكة جمال الفنانات الخليجيات.

ورد حسين المنصور، عبر أحد البرامج الحوارية الشهيرة بالكويت على مريم حسين، مؤكدًا أنه لا يعتبرها فنانة، ولا يتشرف بذكرها، أو أن يأتي اسمه على لسانها، مما دفعها، لنشر المزيد من الفيديوهات، التي توجه فيها إساءات بالغة له.

ولكن عادت مريم واعتذرت منه مريم بعد ذلك مؤكدة أمام الجمهور عبر سناب شات أن رد فعلها كان انفعالياً وسيئاً بالفعل، وأنها تحدثت بشكل سيء، وغير مناسب عليه دون أن تقصد، ولكنه لم يعلق واستمر في الدعوى القضائية.

يمكنك أيضا قراءة More from author