اصالة تعتذر لدريد لحام.. ومشتاقة لحضنه!!

قدمت الفنانة السورية أصالة ، اعتذارها للفنان الكبير دريد لحام، وذلك بسبب تصريحاتها بحقه في السنوات الأخيرة ، حيث وجهت له رسالة أعربت فيها عن كامل اعتذارها وعن اشتياقها لحضنه ، بالرغم من اختلافها السياسي معه. 

وقالت أصالة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “أنا آسفة على ما بدر منّي تجاهك والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير… والدي نعم أنا لا أتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا… ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه”.

وتابعت: “لا تتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي… واحدة من أهمّ أمنياتي أن نلتقي وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة… تحت سقف الفنّ والمحبة بعيداً عن الخلاف والاختلاف… فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي فرّقنا”.

موقف دريد لحام من اختلافه مع اصالة

وتجدر الإشارة أن دريد لحام، كان قد رد على تصريحات أصالة ضده بسبب الأوضاع السياسية في سوريا، خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية قائلًا: “مين اصالة؟”.

واعترف دريد لحام في لقاء أخر أن رده كان لئيمًا وقتها قائلًا: “إنه لم يتعرّض لها بعد ذلك وأنه سيقبّلها إذا التقاها لأنه يحترمها ويحترم رأيها لكونها معارضة غير مسلحة ولا خلاف معها”.

أصالة تهنأ صابر الرباعي بأغنية “انا بحن”

ومن جهة أخرى ، هنأت النجمة السورية أصالة صديقها النجم صابر الرباعي بعدما طرح اغنية منفردة بعنوان “انا بحن”، نظرا لاستمتاعها الشديد عند استماعها للأغنية.

ومن خلال حسابها على انستغرام، نشرت أصالة صورة للرباعي، وعلقت بالقول: “مو معقول جماال أغنية صديقي الأقرب صابر الرباعي والتي إسمها “انا بحن” حقيقي شيء خيالي موسيقى أداء كلام … ألف شكرا. على دقائق السعادة أخي الحبيب”.

تعليق صابر الرباعي على تهنئة اصالة له 

ومن جانبه ، رد صابر الرباعي على أصالة بالقول: “شكرا من القلب الى العزيزة و الكبيرة بفنها و أخلاقها أصالة على التهنئة الرقيقة التي لا تأتي إلا من رائعة وحساسة مثلك صديقتي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author