اصابة يسرا خلال تصوير مسلسل بنى يوسف

أثناء تصويرها لمشاهدها بمسلسلها الرمضاني الجديد تعرضت النجمة يسرا أمس للإصابة في قدمها أثناء تصوير أحد المشاهد، مما أدى إلى حصول يسرا على أجازة من التصوير لحين تعافيها.

يسرا

يسرا تتعرض للإصابة في بني يوسف

تعرضت النجمة الكبيرة يسرا للإصابة في قدمها أثناء تصوير أحد المشاهد بالمسلسل الرمضاني الجديد الذي تخوض به يسرا الموسم الدرامي القادم.

حيث ذكرت بعض الصحف أنها تعرضت للإصابة أثناء تصوير مشاهد مطاردة داخل مسلسلها “بني يوسف”، فتعرضت لوجود رشح بسيط بقدمها مع وجود بعض الألم التي نالت على إثرها أجازة من التصوير حتى تتعافى من إصابتها.

على أن يستكمل باقي فريق عمل المسلسل التصوير خلال الفترة القادمة لحين عودتها واستكمال باقي المشاهد التي تخصها، حيث أنها أنهت بالفعل تصوير العديد من المشاهد الداخلية في إستديو مصر، ومنطقة مصر الجديدة.

مسلسل “بني يوسف”تقوم من خلالها النجمة الكبيرة بدور مستشارة تخوض مجموعة من الصراعات بسبب عملها، هذا وإلى الآن لم ينتهي فريق الكتابة إلا من 20 حلقة فقط من المسلسل، ويعكفون إلى استكمال الحلقات النهائية بالعمل حتى يلحق بالموسم القادم.

المسلسل يشارك به مجموعة كبيرة من لنجوم والنجمات منها شيرين رضا، نجلاء بدر، احمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، وغيرهم، العمل من إخراج محمد علي، والتأليف لكلا من :أمين جمال، إبراهيم محسن، خالد أبو بكر، والإنتاج لجمال العدل.

جدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة شاركت ضمن أعضاء لجنة التحكيم لبرنامج المسابقات الشهير المهتم بمجال الموضة والأزياء “project runway”  في موسمه الثاني مع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب وعارضة الأزياء عفاف جنيفان.

حيث عرضت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني مساء السبت الماضي على قناة mbc وأحيى الحلقة النجم كاظم الساهر، وإليسا، مع المطرب الشاب أبو.

يمكنك أيضا قراءة More from author