اسرار زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

 

انتشرت منذ أيام العديد من الأخبار عن زواج المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والملحن والمغني المصري حسام حبيب وقد تداولت مواقع التواصل الإجتماعي عدد من الصور ومقاطع الفيديو للوصول إلى سر تطور العلاقة بين النجمة شيرين عبد الوهاب  والفنان حسام حبيب لتخرج شيرين عن صمتها أخيرًا وتصرح عن العديد من الأسرار وكيف تحولت علاقتهما إلى علاقة حب، والتي كللت في النهاية بالزواج، خاصًة أنها لم ترتبط منذ إنفصالها عن زوجها ووالد ابنتيها مريم وهنا، منذ عام 2012م، وهو ما دفع الكثير من الجمهور للتساؤل عن السر الذي دفع النجمين إلى إتخاذ هذا القرار، خاصًة بعدما نفى الأثنين كل الأخبار التي تحدثت عن علاقتهما العاطفية، بل وأصر كل منهم على النفي في أكثر من برنامج تلفزيوني أو حوار صحفي، ثم خرجت شيرين أخيرًا وصرحت السر وراء ذلك.

 

شيرين عبد الوهاب تكشف سر زواجها المفاجئ من حسام حبيب

صرحت شيرين أن علاقتها مع حسام بدأت منذ خمس سنوات، وكانت حينها علاقة صداقة، لكن تحول الأمر فجأة إلى علاقة حب، وقرر النجمين الزواج رغبًا في الاستقرار وتكوين أسرة سعيدة.

عرض حسام على شيرين الزواج، وهو ما جعلها تحلق فوق السحاب، خاصًة وأنها ترغب في الإستقرار منذ عدة سنوات، فضلًا عن حبها للنجم.

كشفت شيرين أن حسام كان يعيش سابقًا قصة حب فاشلة، أما هي كانت متأثرة بإنتهاء علاقتها الزوجية، وأكدت أن حسام من أختار لها أغنية “مش خايفة”، و”متاخدة من الأيام”.

قام حسام بطلب تقديم “ديو” مع شيرين، وعبر لها أن هذا أكبر حلم وطموح لديه، وهي رحبت بذلك فورًا، ثم قام النجمين بالسفر لتصوير أغنية “كل ما أغني”، في يوليو 2016م، إلى جزر الكناري في إسبانيا، وكانت أجواء البحر والجبال والفنادق الفاخرة تحيط بهم من كل النواحي.

انتشرت الشائعات بسبب سفر حسام مع شيرين إلى باريس، ثم إلى السويد، وكان معها في الكويت، وبرر النجمين تواجدهم سويًا بأن حسام بمثابة مستشار فني، وينظم حفلاتها، ويشرف على ألبومها الغنائي الجديد.

استضافت شيرين حسام في برنامجها  “شيري ستديو”، مع منة شلبي، وشيماء سيف، وتغزلت خلال الحلقة في حسام، وهو اثنى عليها كثيرًا، ولاحظ الجمهور نظرات النجمة منة شلبي إلى النجمين، وقد تبين من ذلك أنها تعلم ما يجري بينهما من علاقة عاطفية.

انتشرت بعض الأخبار أن السبب الحقيقي وراء إخفاء خبر زواج النجمين يعود إلى أن شيرين تخشى من الحسد كثيرًا، وكذلك حسام، وهو ما دفعهما إلى نشر سورة “الفلق” عبر حساباتهم الرسمية على موقع “إنستجرام”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author