احتفال سما المصري ببرائتها بهذه الصور الجريئة

 

صور سما المصري باحتفالها ببرائتها أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، وعقب نشر صور احتفال سما المصري ببرائتها اتهمها البعض بتعمد إثارة الجدل كعادتها، حيث أنها استغلت تطورات الدعوى القضائية التي رُفعت ضدها بسبب أغنية مسيئة، للإحتفال ببرائها بصورة جريئة، أثارت جدل متابعيها.

 

الراقصة سما المصري
الراقصة سما المصري

 

شاركت الراقصة سما المصري صورة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهرت في تلك الصورة وهي ترتدي فستان كُحلي قصير بقصة ضيقة، ونسقت معه حذاء كعب عالي باللون الأحمر، وكانت متكئة على سيارة من بنفس اللون، وعلقت عليها قائلة “طب مفيش مبروك على البراءة النهاردة من تهمة أغنية بلاش من تحت ياحودة؟؟ دا حتى الصورة دي جديدة”.

حازت تلك الصورة على انتقادات كثيرة، خاصًة بسبب جرأة إطلالتها، كما أنها التقطت الصورة في أوضاع غير ملائمة، مما شن هجوم شديد عليها من قبل العديد من متابعيها.

يذكر أن محكمة جنح الأزبكية برئاسة المستشار أحمد شاكر أصدرت حكمها على عرفة محمد أحمد وشهرته “باسم فيغو” وهو موزع ومؤلف أغاني بتغريمه 15 ألف جنيه، لتأليفه وتزوير أغنية “ما بلاش من تحت يا حودة”، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونسبها للفنانة سما المصري، من خلال وضع اسمها عليها، وهذا ما تم كشفه ذلك بعد تحقيقات النيابة وتحريات مباحث الإنترنت في الأمر، وتم تبرئتها من القضية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author