اجمل فساتين انابيلا هلال في ديو المشاهير

إليكم مجموعة من فساتين انابيلا هلال التي ظهرت بها خلال برنامج ديو المشاهير، والتي يمكنكم اختيار احدها لاطلالة مميزة، فتعد فساتين انابيلا هلال في البرنامج مواكبة لاحدث خطوط الموضة العالمية فهي تنتقي بعناية تصاميم فساتينها من بصمة أشهر دور الأزياء العالمية.

مجموعة من اجمل فساتين انابيلا هلال في برنامج ديو المشاهير

في شهر نوفمبر الماضي انطلق الموسم الجديد لبرنامج المسابقات الشهير ديو المشاهير في نسخته الثانية التي عرضت على إحدى الفضائيات اللبنانية، وشهد البرنامج العديد من الضيوف على مستوى الوطن العربي.

ومن الحلقة الاولى الى الحلقة الاخيرة في هذا الموسم من البرنامج كانت فساتين انابيلا هلال من أبرز ما يميز البرنامج، حيث تحرص انابيلا أن تطل على الجمهور بإطلالة مميزة وجذابة.

فهي تحرص على اختيار احدث فساتين من أشهر مصممي الازياء العالميين حتى تبدو بإطلالة أسرة بدرجة كبيرة، وكان من أبرز دور الازياء التي تختار منها انابيلا فساتينها كلا من توم فورد، وفيرساتشي.

اختيارات انابيلا لهذه الدور حتى تظهر بإطلالة عصرية وجذابة بدرجة كبيرة تبرز جمالها ورشاقتها، خاصة وأنها إلى جانب عملها كإعلامية ومذيعة بالبرنامج فهي الوصيفة الخاصة بملكة جمال لبنان.

فساتين أنابيلا هلال في البرنامج اتسمت بالتنوع الكبير في الخامات والتصميمات والالوان، فكانت ما تميل لاختيار فساتين بتصميمات بسيطة أحادية اللون، وتلجأ لاختيار أفضل الخامات والاقمشة.

واعتمدت في اختيارها لإطلالاتها بالبرنامج على الأسلوب الأنثوي الجذاب، وساعدها في ذلك ألوان الفساتين التي تنوعت بين اللون الاحمر، واللون الاسود، واللون الازرق، وكذلك اللون البنفسجي، واللون الزهري، والبنفسجي، والابيض، والفضي وغيرهم.

ومن المعروف اهتمام انابيلا هلال لاختيار إطلالة مميزة لتظهر بها خلال الحلقة الاخيرة من البرنامج، والتي اختارتها في هذا الموسم من توقيع إيلي صعب، فاختارت تصميم باللون الازرق، وأكمام طويلة، مع مكياج مميز، وتسريحة شعر أبرزت جمالها.

يمكنك أيضا قراءة More from author