أول تصريح من محامي سعد المجرد بعد برائته من تهمة الاغتصاب الأخيرة

نشر المحامي الموكل في قضية سعد المجرد الدفاع الذي أدلى به في تحقيقات قضية سعد المجرد الثانية، والتي أثيرت قبل عدة أيام عن الاعتداء الجنسي والبدني على فتاة فرنسية، قبل أن يتم الإفراج عنه بشكل مؤقت.

سعد المجرد

أول تصريح للمحامي الموكل في قضية سعد المجرد

قدم محامي سعد المجرد جون مارك بعد الإفراج عن موكله سعد المجرد الإفادة الكاملة، التي أدلى بها موكله في التحقيقات الخاصة بقضية المجرد والخاصة باغتصاب فتاة فرنسية مرة ثانية في مدينة ​سان تروبي​ جنوب فرنسا، وذلك عبر “​راديو فرانس​”.

وأكد ​جون مارك​ محامي أن المجرد نفي كافة التهم الموجهة إليه، قائلًا: “المجرد تعرف على الفتاة الفرنسية في أحد الملاهي الليلية وعرض عليها أن ترافقه إلى غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه برضاها، ليتوافق الطرفان على إقامة علاقة جنسية “رضائية” دون وجود أي دليل على تعنيف أو ضرب أو اغتصاب مثلما ادعت الفتاة”.

وأضاف أنه لم ترد أي دلائل على وجود حالات “ضرب” أو “تعنيف” أو إثبات على وجود اغتصاب بعدم رغبة الفتاة، مؤكداً على وصف أنه “أقام معها علاقة جنسية بالتراضي” وأن الأمر”كان برغبتها”، وهو ما جعل التهمة تسقط “مؤقتًا” عنه، لعدم وجود دليل أو شهود على رواية الفتاة.

وأكد على أن الإفراج هو مؤقتًا وليس نهائيًا ولا تعتبر براءة، مع منعه من مغادرة الأراضي الفرنسية حتى الانتهاء من التحقيقات الرسمية، بالإضافة إلى سحب جواز سفره، مع إلزامه بتسليم نفسه يوميًا في الدرك الفرنسي، والتشديد على عدم التعرض للشاكية أو الشهود.

يمكنك أيضا قراءة More from author