اول تصريح إعلامي لمنى فاروق وشيماء الحاج في قضية الفيديو الاباحي مع خالد يوسف

بعد نشر فيديو منى فاروق وشيماء الحاج الإباحي، مازالت الأحداث تتوالى في القضية، وكانت الممثلتان قد أدلتا بتصريحات جديدة في التحقيق معهما في القضية المشهورة إعلاميًا باسم فيديو منى فاروق وشيماء الحاج الإباحي.

منى فاروق وشيما الحاج
منى فاروق وشيما الحاج

تطورات قضية فيديو منى فاروق وشيماء الحاج الإباحي

كشفتا منى فاروق وشيماء الحاج أثناء التحقيق معهما، عن تفاصيل الفيديو الشهير الذي جمعهما بالمخرج المصري خالد يوسف، وأثار استياء وضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت منى فاروق عن تفاصيل تصوير الفيديو أنه كان يومًا عاديًا، توجهت خلاله لمنزل زوجها خالد يوسف في ميدان لبنان، لتجد شيماء هناك، وتحصل بينهما مشادة بعد أن عرفت أنه متزوج منها أيضًا، فقام خالد بتهدئتهما وجلسوا معا وشربوا خمر لدرجة أفقدتهم الوعي ولم تكن تعرف ما تفعله.

فيما قالت شيماء إنها تعرفت على خالد يوسف في البداية كمخرج يبحث عن وجوه جديدة، بعدها تطورت علاقتهما إلى الحب ثم تزوجا، ولم تكن تعرف أنه متزوج من منى أيضًا، إلا في يوم الواقعة.

هذا وكانت قد قضت محكمة مدينة نصر بتجديد حبس كل من شيماء الحاج ومنى فاروق 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد اتهامهما بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير، واللآتي قد اعترفتا في تحقيقات النيابة بأنهما قاما بهذه الفعلة بناءًا على طلبه، لكي يمنحهما أدوارًا فنية سواء في أعمال من إخراجه أو في أعمال أخرى من خلال علاقاته المتعددة في الوسط الفني.

يمكنك أيضا قراءة More from author