الفنان عيضة المنهالي يعود الى الإمارات بعد اتهامة في قضية دعارة

انتشرت إشاعة الأسبوع الماضي عن اتهام عيضة المنهالي في قضية دعارة مع 48 شخص أخرين، ولكن ثبت بعد ذلك أن اتهام عيضة المنهالي في قضية دعارة هو مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، وكان الفنان يتواصل مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار طوال الأيام الماضية، وأخرهم الصور التي نشرها وأعلن بها عودته لدولة الإمارات العربية المتحدة.

عيضة المنهالي
عيضة المنهالي

إشاعة اتهام عيضة المنهالي في قضية دعارة

كانت قد انتشرت الأخبار الأسبوع الماضي عن القبض على الفنان عيضه المنهالي في المغرب، وهو ما تم نفيه من أكثر من مصدر مقرب من المنهالي، بالإضافة إلى تواصله مع جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وجاء خبر القبض على الفنان عيضه المنهالي في المغرب بتهمة الدعارة مع 48 شخص أخر، وهو ما تم تكذيبه.

ولكن المنهالي لم يكتب أي نفي في حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفى بنشر مقاطع فيديو له وهو يستمتع بإجازته في المغرب، وكذلك وهو يلقي التحية على جمهوره، ووهو يهنأهم بالسنة الهجرية الجديدة على حسابه بإنستجرام.

ثم نشر المنهالي عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور له من داخل طائرته الخاصة التي انطلقت من مطار الرباط، يخبر من خلالها متابعيه بوصوله الى الإمارات.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author