أفضل خيارات العروس من البخور 

 البخور
أفضل خيارات العروس من البخور

تتعد أنواع البخور بكثرة وفيها الغث والسمين، وفيها الغالي والرخيص، لكن العروس دائما ما تبحث عن بخور يتميز بقدرته على إزالة التوتر وبث الطمائنينة في نفسها، فإليك قائمة من البخور التي تتميز برائحتها العطرية الجميلة والمنعشة:

الفانيلا: وهي رائحة عطرية جميلة ومتعادلة إلى حد كبير وتعد خيار مثالي لمن لا يفضلون الروائح العطرية القوية، ومن الأشياء الطريفة التي تقال عن رائحة الفانيلا أنها لا تبعث فقط على مشاعر الاسترخاء والهدوء وإنما تجعلك تميل أيضا إلى إظهار مشاعر الحب والعاطفة لشريك حياتك، ولهذا السبب فقط قد تكون خيار رائع لحفلات الزفاف.

زهرة العاطفة: الرائحة العطرية القوية لزهرة العاطفة ستجعل كل ما حولك يبدو أكثر خضرة وستجعل كلمة الربيع تتردد في ذهنك بقوة، لذلك فهي خيار جيد لحفل زفاف ربيعي.

الورد: وهي رائحة مفضلة لدى الجميع تقريبا وتتميز بذلك التأثير المبهج لتأثير استنشاق الورود أو التجول في حديقة جميلة من الورود.

اليوسفي: هل ترغبين في الحصول على ذلك التأثير المنعش للحامضيات دون استخدام رائحة قوية تتسم بالحدة نوعا ما، إذا كنت كذلك فإن بخور اليوسفي سيكون خيار مثالي لك.

خشب الكرز: ويتميز برائحته القوية إلى حد كبير ولكنها تحمل طابع منعش ومبهج للغاية، هل تعرفين أيضا ماذا يقال عن رائحة خشب الكرز؟ يقال إنها تعمل على جذب وتحفيز مشاعر الحب والعاطفة وهذا سبب آخر قد يجعلك تقومين باختيارها من أجل حفل زفافك.

يمكنك أيضا قراءة More from author