“أحمد عز” في المحكمة بتهمة عدم أحترام حرمة شهر رمضان

مسلسل أبو عمر المصري

أحمد عز في المحكمة بتهمة عدم أحترام حرمة شهر رمضان

يواجه صناع مسلسل أبو عمر المصري للنجم أحمد عز تهمة إفساد الاخلاق والترويج للرذيلة بعدما قدم المحامي المصري سمير صبري بلاغًا للنائب العام ضد كاتبة العمل مريم نعوم، ومخرجه أحمد خالد موسى.

حيث تقدم المحامي المعروف صباح الثلاثاء اول أمس ببلاغ إلى النائب العام المصري المستشار نبيل صادق ضد كلا من مؤلفة ومخج مسلسل أبو عمر المصري وذلك بتهمة إفساد الاخلاق والترويج للرذيلة وعدم احترام حرمة الشهر الكريم.

وفي حيثيات البلاغ يقول أن العمل لم يراعي حرمة شهر رمضان ولا أخلاق وثوابت المجتمع سعيًا منهم لافساد الأخلاق والترويج للرذيلة حسبما قال في بلاغه، واستشهد بلجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والتي أوضحت أن الحلقة ال11 تتضمن مشهدًا ذو إيحاءات جنسية.

وأوضح أن المشهد الذي جمع بين بطلي العمل وهو يقول لها “بقولك ايه ما تجيبي بوسة في المكتبة خليها تولع بينا”، ثم تابع أن التهمة الموجهة لصناع العمل تم اقترافها بالفعل، لذا التمس النظر في محتوى هذا البلاغ وإحالة الامر للمحاكمة الجنائية.

مسلسل أبو عمر المصري من بطولة احمد عز، فتحي عبد الوهاب، أروى جودة، ​أمل بوشوشة​، ​منذر رياحنة​، أحمد العوضي، ​عباس أبو الحسن​، صبري فواز، إيمان العاصي، أحمد بدير، وغيرهم ، ومن اخراج أحمد خالد موسى، أما السيناريو والحوار مريم ناعوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author