“مسلسل نسر الصعيد” الحلقة 18

بوستر مسلسل نسر الصعيدتدور أحداث الحلقة 18 من مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان حول عناد زين وتمسكه بإظهار الحق،ووقوعه في مأزق كبير خاصاً بعد أن قرر الضابط عزت سحب ملف قضية مقتل الخدامة مريم من زين وتسليمها لزميله،كما قرر هتلر ومسعد  التخلص من الضابط زين”محمد رمضان ، ووضعوا خطة لذلك.

ويتفق رجال هتلر مع المحبوسين داخل الحجز بالاعتداء على شخص وقتله والادعاء أن زين الذي قتله، وبالفعل وافق جميع المساجين على الخطة، واختاروا أحد المساجين لقتله،وعندما ذهب مساعد زين  لإخباره بوجود مشاجرة داخل الحجز ،ذهب مسرعا لفك الاشتباك بين المتهمين، ليجد أحد المساجين ملقى على الأرض ،وغارق بدمه،و يحاول زين إيقاذه لكن دون جدوى.

ويتسارع جميع الضباط ومأمور القسم للذهاب إلى الحجز، ويدعي المتهمين أن زين قتل السجين بعد أن اعتدى عليه بالضرب المبرح.

أما زوجة هتلر الثانية فحاولت إقناع مسعد بأن يوافق على إنجابها من والده مقابل ،أن تمضي على تنازل عن ثروة زوجها، ويقوم شاب باعتراض طريق نادية ويعترف لها بحبه ويطلب منها موعد لمقابلة زين لخطبتها.

ويقوم الضابط زياد بمحاولة إقناع مأمور السجن أن زين ربما يكون قد قتل السجين ،لكن المأمور يؤكد له أنه لو شاهده بنفسه سيكذب عينيه، ويتهم زياد بسعيه للتخلص من زين، وأثناء انشغال زين بالقضية الملفقة له ،ويشك بأن هتلر يقف خلف ما حدث،وتحاول فيروز بكل الطرق إخراجه من حالة الحزن والكآبة التي يعيشها وتقترح عليه السفر والابتعاد عن العمل.

وسيطرت حالة من الحزن والخوف على منزل زين بسبب اتهامه بقتل سجين وبدء التحقيق معه،في حين تنصحه  نادية وشقيقها طاهر بترك القضية والابتعاد عنها ليخرج من محنته بسلام، لكن زين يرفض وتشجعه “صالحة” على الاستمرار في عمله.

وتبدأ النيابة فى التحقيق مع زين وتستمع لأقوال السجناء،ولكن جميعهم يتمسكون بأقوالهم ،ويدعون أن زين من قتل السجين،فين حين أن شقيقة القتيل  ترفض إتهام زين بقتل أخيها ،وتخبرهم أن زين كان يتعامل معها مع شقيقها معاملة حسنة وقدم لهم المساعدة ،ويسعى هتلر في تدبير خطة جديدة للقضاء على زين الذي لا يزال متمسك بقضية مقتل مريم ويجمع القرائن والأدلة التي تدين هتلر.

يمكنك أيضا قراءة More from author