فيديو كليب نانسي عجرم الجديد ومعاك

قامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ومعاك” علي قناتها علي اليوتيوب، وكانت الفنانة نانسي عجرم قد شوقت متابعيها من خلال نشر صورة من الكليب عبر حسابها الخاص علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت النجمة نانسي الغناء في عمر صغير حيث في الحادي عشر من عمرها شاركت في برنامج “نجوم المستقبل” وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، وبعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقي وكان عمرها آنذاك أقل من ثمانية عشر عامًا ونقابة اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضورة و “أن تكون استثنائية” وبعدها أطلقت ألبوم محتجالك، شيل عيونك عني، تعرفت علي مدير أعمالها الحالي جيجي لامار أثمر التعاون بينها ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة.

فيديو كليب نانسي عجرم الجديد

طرحت المطربة اللبنانية نانسي فيديو كليب أغنية “ومعاك” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقد تفاعل جمهور نانسي عجرم مع الاغنية وظهورها بشكل لافت للانتباه، إذ أنها قد ظهرت في الفيديو كليب مرتدية الهوت شورت، مما قد أعاد للأذهان ظهورها في كليب أغنية “إحساس جديد”، ضمن ألبومها الثاني الشهير “آه ونص” الذي صدر في عام 2002.

وكان الكليب من إخراج ليلي كنعان واقترب من تحقيق خمسمئة ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والاغنية كانت من كلمات محمد الرفاعي، وألحان محمد يحيي، وتوزيع هادي شرارة.

يأتي ذلك في الوقت الذي قد حقق فيه audio الأغنية علي موقع يوتيوب حوالي ثلاثة مليون وثمانمئة ألف مشاهدة منذ قيام طرحها في إبريل 2017.

الأجواء العامة للكيب والذي قد أدارته المخرجة ليلي كنعان نال إعجاب عدد كبير من جمهور نانسي ومحبيها، الذي عبر عن اشتياقه إلي المطربة بعد أن كانت طرحت أخر أغنياتها المصورة “حاسة بيك” منذ حوالي إحدي عشر شهرًا.

ومن ناحية أخري كانت الفنانة اللبنانية نانسي حلت مؤخرًا ضيفة علي برنامج “منا وجر” عبر شاشة MTV في حلقة خاصة بعيد الأم.

وخلال الحلقة وجه لها مقدم البرنامج بيار رباط سؤالًا عن أيهما الأفضل من وجهة نظرها برنامج ذا فويس كيدز الذي شاركت هي في لجنة تحكيمة بجانب الفنان تامر حسني، والمطرب كاظم الساهر، أم برنامج ذا فويس الذي شارك في عضوية لجنة تحكيم موسمه الرابع كل من الفنان عاصي الحلاني، وأحلام، وإليسا، ومحمد حماقي.

وقد أجابت نانسي قائلة “أن برنامج ذا فويس كيدز هو الأفضل بكل تأكيد والأمر يعود للأطفال، فحيثما تجد الأطفال والحنان والمواهب الرائعة التى مرت خلال البرنامج ستجد الجمال، ولذلك هو الأفضل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author