نانسي عجرم تنشر برومو كليبها الجديد ومعاك من البوم حاسه بيك

قامت المطربة اللبنانية المعروفة نانسي عجرم بنشر البرومو الدعائي الأول لفيديو كليب أغنية “ومعاك”، وقد قامت النجمة نانسي عجرم عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، الذي من المقرر طرحه قريبًا جدًا.

بدأت النجمة نانسي الغناء في عمر صغير حيث في الحادي عشر من عمرها شاركت في برنامج “نجوم المستقبل” وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، وبعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقي وكان عمرها آنذاك أقل من ثمانية عشر عامًا ونقابة اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضورة و “أن تكون استثنائية” وبعدها أطلقت ألبوم محتجالك، شيل عيونك عني، تعرفت علي مدير أعمالها الحالي جيجي لامار أثمر التعاون بينها ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة، وقد اختارتها الاعلامية الامريكية اوبرا وينفري حتي تطل في برنامجها أوبرا ونفري شو عبر حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم وجاء الاختيار عليها كالنجمة الاكثر جماهيرية في الشرق الاوسط. 

نانسي عجرم تنشر برومو كليب أغنية ومعاك

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي البرومو الخاص بكليب أغنيتها الجديدة “ومعاك” عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” وأيضًا نشرته علي قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب، كما أيضًا أنها نشرته علي الحساب الخاص بإبنتها ميلا علي موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”.

والجدير بالذكر أيضًا أن أجواء الفيديو كليب “ومعاك” تبدو شبابية وصاخبة بأجواء الرقص، الغناء، الحركة، وتظهر فيه النجمة نانسي كأمرأة عاشقة ومشاغبة تعبر عن حبها علي طريقتها الخاصة.

حيث أن أغنية “ومعاك” هي إحدي أغنيات البوم نانسي عجرم الأخير “حاسة بيك” وهي من كلمات محمد الرفاعي، ألحان محمد يحيي، توزيع هادي شرارة، كما أن نانسي قد باشرت أيضًا بتصوير أغنية ثانية من الالبوم نفسه وهي “الحب زي الوتر”، تحت إدارة المخرجة ليلي كنعان التي تولت إخراج الاغنيتين.

في عام 2003 أطلقت ألبومها الثالث ياسلام المتضمن أغنية “أخاصمك آه” الذي حقق نجاح كبير وانطلاق لها ولشهرتها، وضم الكليب الخاص بها رقصات إثارة وإغراء لكنها في كليبات “ياسلام”، “ياي سحر عيونو” فقد كانو كليبات رومانسية عاطفية مما شكل بداية مشوارها الرومانسي.

وفي عام 2004 أطلقت ألبومها الرابع “آه ونص” المتضمن بعض الكليبات، وفي العام التالي تعاقدت مع شركة كوكاكولا وأطلقت أغنية “قول تاني كده” وقد تم تصويره كفيديو كليب.

يمكنك أيضا قراءة More from author