فيديو خطوبة هنا الزاهد واحمد فهمي في حفل عائلي

اقتصر حفل خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي علي الاهل والاصدقاء المقربين فقط من خارج الوسط الفني، وحضر حفل خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي كل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلي الفنان أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي، وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.

خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

إحتفل الفنان أحمد فهمي منذ قليل بخطبته علي الفنانة هنا الزاهد، في منزل الأخيرة إذ أقام الثنائي حفلًا بسيطًا إقتصر علي حضور عائلتي الثنائي.

وحضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي مع شقيقه كريم وزوجته، بالاضافة إلي الفنان أكرم حسني، فيما تواجدت شقيقة هنا الزاهد ووالدتها شيرين وزوجها السابق طلعت زكريا.

وقد ارتدت العروسه فستانًا أبيضًا مكشوف الذراعين، مع قصة شعرها الشقراء المعهودة، بينما ارتدي فهمي بدلة سوداء فوق قميص أسود.

شملت الخطوبة ارتداء الخواتم، وتقطيع الكعكة، كما أن فهمي قام بتقبيل هنا وضمها إليه، وحرص العروسان علي الرقص علي أنغام أغنية “3دقات” والتقات الصور التذكارية مع الحضور.

وينتظر أحمد فهمي طرح فيلمه الجديد الكويسين في موسم عيد الاضحي المقبل، الذي يشارك في بطولته الفنان حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، تارا عماد، أسماء ابو زيد، جيلان علاء، عمرو وهبة.

حيث أن الفيلم هو من تأليف أيمن الوتار، إخراج أحمد الجندي، أما هنا الزاهد فهي سوف تظهر في عيد الاضحي في فيلم “بني آدم” مع الفنان الكبير يوسف الشريف، ودينا الشربيني، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال.

يمكنك أيضا قراءة More from author