أزمة أحمد فهمي وأحد معجبي هنا الزاهد بسبب لفظ خارج

تسببت صورة بـ أزمة أحمد فهمي مع خطيبته هنا الزاهد وأزمة بينه وبين أحد متابعيها أيضًا، حيث أن أزمة أحمد فهمي مع خطيبته هنا الزاهد كانت عن طريق تعليق أحد متابعي هنا الزاهد علي الصورة حيث قال: “الواد ده بيتلزق فيكي ومابيحبكيش محدش بيحبك أدي آه”، الامر الذي قد دفع الفنان أحمد فهمي بالتعليق حيث قال: “يلا ياد من هنا بدل ما أديك بـ….”.

أزمة أحمد فهمي مع خطيبته هنا الزاهد

فقد الفنان أحمد فهمي أعصابه بعدما قد شعر بأن أحد متابعي هنا الزاهد خطيبته يحاول التفريق بينهما، حيث قام بالرد عليه بطريقة غير لائقة.

وقد قام بتهديده بضربه بالحذاء، إذا لم يبتعد عن حساب الزاهد في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، هذا ما أثار غضب عدد كبير من جمهور الفنانة الشابة بينما قد تضامن جمهور الفنان أحمد فهمي معه في موقفه.

حيث قامت الفنانة هنا الزاهد بنشر صورة حديثة لها برفقة خطيبها الفنان الكوميدي أحمد فهمي عبر حسابها بأنستجرام، ومن المعتاد أن تلقي هذه الصور عبارات المدح والسخرية، لكن أحد المتابعين علق عليها قائلًا: “الواد ده بيتلزق فيكي وما بيحبكيش … محدش بيحبك أدي آه”، الامر الذي دفع أحمد فهمي للتعليق: “يلا ياد من هنا”.

وقد اشتعلت الحرب بينه وبين جمهورها حيث رأي الاخير أنه لا يصح لنجم بحجمه توجيه السباب للمعجبين وتهديدهم بالضرب، وطالبوه بمراعاة أن خطيبته نجمة ولها جمهورها، ومن حقهم أن يقولوا ما يريدون.

الجدير بالذكر أن أحد معجبي الفنان أحمد فهمي قائلًا: “أنا شايف كمية حقد مش طبيعية علي أحمد فهمي، ومش فاهم هو عمل ايه، الراجل كويس جدًا ومفيهوش أي حاجة وولاد الحزينة مش راحمين حد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author