تحميل ألبوم إليسا الجديد 2018

 

ينتظر الجمهور العربي ألبوم إليسا الجديد، الذي أعلن عن موعد عرضه الشهر الحالي، ألبوم إليسا الجديد يحمل أسم إلي كل اللي بيحبوني، لكن لم يتم طرح الكثير حوله.

ألبوم إليسا الجديد

نشرت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابتها الشخصية علي تطبييقات التواصل الإجتماعي الخاصة بها صور الغلاف الإعلاني لألبومها الجديد (إلي كل اللي بيحبوني)، والذي قد حدد موعد طرحه في الأسواق في الخامس والعشرين من شهر يوليو الحالي.

#الى_كل_اللي_بيحبوني

⁧ألبوم العام لملكة الإحساس #إليسا متوفر الآن للطلب المسبق على#iTunes 👇https://tinyurl.com/ybpamq2j .#الى_كل_اللي_بيحبوني#روتانا⁩#ElissaAlbum11⁦#Rotana⁩ -Admin-

Posted by Elissa on Tuesday, July 10, 2018

الجدير بالذكر ان منذ نشر الفيديو الترويجي للألبوم منذ ساعات قليلة قد حصد نسب مشاهدة عالية في وقت قصير جداً، يبدو ان هذا الألبوم سيحقق نجاح بالغ فور عرضه.

وكانت صورة الغلاف الخاصة بالألبوم تتلائم مع اسمه، حيث ان الصورة علي مسرح وهي تغني لجمهورها الذي يحبها، وتعتبر الصورة بسيطة للغاية.

الألبوم يتضمن 16 أغنية وهم “الى كلّ اللي بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author