إليسا تصور فيديو كليب إلى كل اللي بيحبوني من ألبومها الجديد

انتهت المطربة اللبنانية إليسا من تصوير فيديو كليب إلى كل اللي بيحبوني، وهي إحدي أغنيات ألبوم اليسا الجديد الذي يحمل نفس الإسم، ويتم تصوير فيديو كليب إليسا إلى كل اللي بيحبوني في منطقة الأشرفية.

اليسا

فيديو كليب إليسا إلى كل اللي بيحبوني

تقوم إليسا هذه الأيام بتصووير فيديو كليب أغنيتها الجديدة “إلى كل اللي بيحبوني”، في ​منطقة الأشرفية، في أجواء مليئة بالطاقة الإيجابية والرقص والإستعراضات بإطلالات مختلفة.

وقد أعلنت إليسا منذ أيام عن طرحها لهذه الأغنية قائلة : ” الأغنية الاولى من ألبوم إلى كل اللي بحبوني ، ستصدر اليوم قبل منتصف الليل على أنغامي ، استمتعوا بمباراة كأس العالم قبل الاستماع إلى الأغنية لأول مرة ”، ومازالت تواصل إليسا تشويق جمهورها بأغنيات ألبومها الجديد.

وتستعد إليسا لطرح الإعلان التشويقي للكليب الجديد، خلال أيام قليلة، قبل طرح الألبوم في 25 يوليو الجاري، والذي يضم مجموعة أغاني في سابقة هي الأولى للفنانة إليسا، حيث تتحدث فيه عن المرأة وتقدمه باللهجتين المصرية واللبنانية.

وقد نشرت إليسا عبر حسابها صورة البوستر الذى ظهرت فيه بشكل مختلف وجديد، وبفستان مكشوف، وشعرها يتطاير فى الهواء.

ومن المقرر أن تحيي إليسا أول حفل لها بعد طرح الألبوم ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، والمقرر إقامته في منتصف شهر أغسطس.

الجدير بالذكر أن الفنانة إليسا قامت فى هذا الألبوم بالتعاون مع مجموعة من الشعراء منهم: سمير صفير، بلال الزين، ملحم أبو شديد، أمير طعيمة، كريم عبد الوهاب، تميم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author