العروس ميغان ماركل ترتدي تاج الملكة ماري في حفل زفافها إلى الأمير هاري ِ

يقام اليوم السبت حفل الزفاف الملكي من الأمير هاري على ميغان ماركل، وقد أقيم حفل الزفاف الملكي في قلعة وندسور، والتي خرج منها الأمير هاري وميغان ماركل لتحية الجماهير التي أتت لتهنئتهم.

ميغان ماركل والامير هاري 

فستان وتاج ميغان ماركل

  • كان من اللافت للنظر فى إطلالة العروس ميغان ماركل هو التاج المرصع بالألماس الذى أعارته لها الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، في حفل زفافها وهذا التاج خاص بالملكة مارى دايموند، والذى صُمم خصيصًا لها فى عام 1932 ليثبت به “بروش” قابل للفصل، ويتكون الـ”بروش” من 10 قطع ماس لامع تم تقديمه كهدية للملكة مارى فى حفل زفافها، فى عام 1893 من قبل مقاطعة لينكولن.
  • وكانت ميغان قد ارتدت فستان زفاف من تصميم كلير وايت كيلر كبيرة المصممين بدار جيفنشى الفرنسية للأزياء.

تاج الاميرة ماري

زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

  • وقد حضرت الملكة إليزابيث الحفل برفقة زوجها الأمير فيليب، وقام الأمير تشارلز، والد هاري، بتسليم ميغان إلى عريسها، في ظل غياب والدها وعدم تمكنه من الحضور من الولايات المتحدة، فيما لازمتها والدتها طوال الوقت، كما حضر الحفل بقية أفراد العائلة المالكة، فيما شارك الأمير وليام في مراسم الاحتفال بصفته “الإشبين”.
  • كما حضر مجموعة نجوم الفن والرياضة على حفل الزفاف، منهم المغني إلتون جون، وديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا، وجورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، ومقدم البرامج البريطاني جيمس غوردن، ولاعبة التنس سيرينا وليامز، كما حضر مجموعة من زملاء ميغان في مسلسلها الأخير “سوتس” الذي حظيت من خلاله على شهرة واسعة.
  • يذكر أنه بعد انتهاء مراسم الزواج خرج هاري وميغان إلى شوارع البلدة لتحية مئات الآلاف الذين أتوا من مختلف أنحاء العالم خصيصًا للمشاركة في هذه المناسبة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author