تاج الأميرة أوجيني في حفل زفافها

تبحث كل العرائس عن تاج عروس مميز، يزين رأسها في أهم يوم في حياتها، فإذا كنت تبحثين عن تاج عروس لليلة عرسك المنتظر، ألقي نظرة على تاج الأميرة أوجيني في حفل زفافها، واستوحي من تصميمه ما يناسب إطلالتك في حفل زفافك.

تاج الأميرة أوجيني
تاج الأميرة أوجيني

تاج عروس من وحي الأميرة أوجيني

أقيم حفل زفاف الأميرة أوجيني حفيدة الملكة إليزابيث يوم الجمعة أول أمس، وقد ارتدت الأميرة اوجيني في حفل زفافها تاجًا باللون السيلفر والمرصع بحبات من الزمرد باللون الأخضر، ويرجع هذا التاج إلى جدتها الملكة إليزابيث، والتي أعارته لها في حفل زفافها، كما اعتادت في باقي الأعراس الملكية مع كيت ميدلتون وميغان ماركل.

والتاج مصنوع من الماس الباريسي المرصع بالورود ، مع ست زمردات على كلا الجانبين، وقد أهدى العريس جاك بروكسبانك الزمردات الخضراء المرصعة في التاج لعروسته.

وقد صنع التاج من قبل بوشرون في عام 1919 بأسلوب “كوكوشنيك” الأنيق الذي اشتهر في البلاط الإمبراطوري الروسي، ويبلغ حجم الزمردة الرئيسية فيه 93.70 قيراط.

ندبة ظهر الأميرة أوجيني
ندبة ظهر الأميرة أوجيني

هذا وقد فضلت الأميرة عدم ارتداء طرحة زفاف حتى لا تخفي ندبة ظهرها، والتي ارتدت فستان بظهر مكشوف لإظهارها للتوعية بهذا المرض، ولدعم من يعانون منه، وكذلك لتقديم الشكر لكل من وقف بجانبها في مرضها.

وكانت أوجيني قد أجرت جراحة دقيقة في عمودها الفقري في عمر الإثنى عشر عام، بسبب معاناتها من مرض انحراف العمود الفقري الجانبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author